إبراهيم عيسى: الإخوان بيطلعوا نار من قلبهم.. ويشكر رئيس الوزراء على صفقة رأس الحكمة

أرشيفية

أرشيفية

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن صفقة رأس الحكمة مدهشة اقتصاديًا وغير مسبوقة، والإخوان يشعرون بشأنها بغل وحقد، مضيفًا: ""بيطلعوا نار من قلبهم، وهناك حالة من القيح في التشويش والطعن في الصفقة".

وقال "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، إن الصفقة "عرت" الإخوان، وهناك قبح من الحقد تجاه مصر وتجاه سياسة الدولة وكل ما يخص الشعب المصري، مشيرًا إلى أنه مهما فعل الإخوان سيكون للصفقة أهمية كبيرة، وهو ما يظهر أن الإخوان جماعة غير وطنية.

وأشار "عيسى": "هذا الحديث لا يخرج من أفواه تريد الخير لمصر ودائمًا الإخوان تسعى لحدوث انكسار لمصر، والإخوان دائمًا في حالة من السعادة نتيجة حدوث أي تأثر أو أزمة بالدولة المصرية.

وذكر: "التيار الإسلامي السياسي جنسيته دينيه ولا يؤمن بالوطن أو الوطنية، موضحًا أن أرقام الصفقة "عرت" الإخوان، مشددًا على أن مشروع رأس الحكمة صفقة تاريخية وإنقاذ للاقتصاد، وتوقيت انعقادها والرقم الذي ستوفره للاقتصاد يزيد من أهميتها وقيمتها التاريخية.

وتابع: "هذه الصفقة تعد حدث اقتصادي كبير، ودخل لمصر سينعش الاقتصاد، والحكومة المصرية نجحت نجاحًا كبيرًا في عقد وإبرام الصفقة، وهناك موجة من التفاؤل التي عبرت مصر بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي الشراكة مع الإمارات".

ولفت "عيسى"، إلى أنه منذ أكثر من شهرين أعلن رئيس الوزراء أمام مجموعة من الإعلاميين أننا في انتظار خطوة وصفقة تجلب 30 مليار دولار، مضيفًا: "لابد من الإشادة به، فهذه التصريحات لم تكن تصريحات حالمة ولكنها جاءت حقيقية".

وقال "عيسى": "كان على حق فيما يفكر ويعد ويتوقع ويخطط، والرقم الخاص بالصفقة جاء أكثر كما تحدث به رئيس الوزراء في وقت سابق، وكان مخطط ولم يكن حالمًا ويقدم وعد لنشر أخبار إيجابية، ولكن الأمر كان حقيقيًا".

وأكد "عيسى"، أن الحكومة المصرية نجحت في الصفقة، ولها الاحترام والتقدير للجهد المبذول في إبرامها الصفقة، ولابد من الإشادة برئيس الوزراء لأنه عندما تحدث عن وجود صفقة مرتقبة كان الحديث حقيقًا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة