قبل الفطار .. مصرع 6 شبان بينهم شقيقين في حادثين بالشرقية

 سيارات الاسعاف

سيارات الاسعاف

 حالة من الحزن الشديد بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الخميس، عندما لقى 6 من الشباب مصرعهم بينهم شقيقين فى حادثى تصادم اعلى الطريق.

ترجع تفاصيل الحادث عندما بطريق الحسينية منشأة ابو عمر حيث اصطدمت دراجة بخارية باخرى أمام قرية طارق ابن زياد بسبب السرعة الجنونية والتخطى الخاطئ ونتج عن ذلك مصرع 5 من مستقلى الدراجتين من بينهم شقيقين وتتراوح اعمارهم ما بين 14 و16 عاما والضحايا جميعهم من قريتى سعود والصلاح بمركزى الحسينية ومنشأة ابو عمر..

كما وقع الحادث الثانى بقرية السعدية مركز ابوحماد حيث اطاحت سيارة طائشة بسائق 28 عاما اثناء وقوفة أمام ورشة سيارات لاصلاح سيارة واحدثت به الاصابات التى اودت بحياتة ..

 وعلى الفور تم اخطار اللواء محمد صلاح مدير امن الشرقية بالحادثين، فأنتقلت على الفور قوات الشرقية باشراف اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية، حيث قامت بنقل الجثث الى مستشفتى الحسينية وابوحماد المركزى ورفع اثار الحادثين وتسيير الحركة المرورية.


وتم اخطار النيابة التنى تولت التحقيقات ، وقررت انتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثث وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتكثيف تحريات المباحث بشأن الحادثين للتأكد عما اذا كان هناك شبهه جنائية من عدمة .