التحالف الوطني يستهدف دعم 20 مليون مواطن بتكلفة 2 مليار جنيه خلال رمضان

أرشيفية

أرشيفية

أعلن الدكتور طلعت عبدالقوي عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف يستهدف دعم نحو 20 مليون مواطن خلال شهر رمضان الجاري، بتكلفة 2 مليار جنيه تقريبًا.

وأوضح "عبد القوي"، خلال مداخلة مع قناة "إكسترا نيوز"، أن هذا المبلغ لتقديم المساعدات الغذائية والمادية، بجانب قوافل طبية، لافتًا إلى أن التحالف الوطني يضم 32 جمعية ومؤسسة معنية بالخدمات والمساعدات والتنمية.

وقال "عبد القوي"، إن التحالف استعد لاستقبال شهر رمضان من أجل استهداف كل الأسر الأكثر احتياجا، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، ومساعدة الدولة المصرية في التصدي للأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم، مؤكدًا استمرار التحالف في تقديم تلك المساعدات حتى آخر شهر رمضان.

ولفت إلى أنه يتم تقديم المساعدات للأسر المستهدفة وفق قاعدة بيانات التحالف المدققة، والتي يتم تطويرها وتنقيتها باستمرار بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وأكد "عبد القوي"، أن التحالف يقوم بمبادرات غير مسبوقة، ولم تشهدها مصر من قبل، مضيفًا: "استهداف 20 مليون مواطن ليس بالعدد القليل، حيث تم توزيع كراتين رمضان على مليون و753 ألف أسرة تقريبًا، بجانب القوافل الطبية متعددة التخصصات".