ننشر أحداث الحلقة 29 من مسلسل المعلم لـ"مصطفى شعبان"

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

ساعات قليلة وتُعرض الحلقة 29 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، اليوم الثلاثاء يوم واقفة عيد الفطر المبارك،  على قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ يترقب متابعي مسلسل المعلم، مشاهدة الحلقة قبل الأخيرة من العمل الدرامي الذي يضم كوكبة من النجوم، ويُنافس ضمن  سباق دراما رمضان 2024.

ينشر الحصاد  فيى السطور التالية موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 29

كما ينتظر الجمهور من جميع الأعمار عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل المعلم، وتعرض مساء اليوم على قناة الحياة حصريا، لما تحمله الحلقة قبل الأخيرة من تغيرات عديدة في مجريات الأحداث، واتساع دائرة انتقام مصطفى شعبان من تجار المخدرات الجنتل والمعلم شداد ويقوم بدورهما الفنانين أحمد بدير وطارق النهري.

ويأتي مسلسل المعلم ضمن قائمة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تضم العديد من الأعمال الدرامية والتاريخية والكوميدية، باختلاف الأذواق، خلال موسم رمضان 2024.

قصة  مسلسل المعلم الحلقة 29

حيث يتوقع جمهور مسلسل المعلم العديد من الأحداث، منها انتقام المعلم مصطفى شعبان من صديق والده المعلم بشر الذي يقوم بدوره الفنان أحمد سليم، بعدما اكتشف خيانته له وتورطه في دس المخدرات لوالده المعلم حامد- عبد العزيز مخيون، هو وعمه وكانوا السبب في حبسه بعدما اعترف له المعلم قلاش الشاهد الوحيد على تلك الواقعة.. فهل ينتقم مصطفى شعبان من المعلم بشر وعمه؟

وكانت شهدت الحلقة 28 من مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ والذي يعرض على قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، العديد من الأحداث المثيرة، التي بدأت بخطف الفنان أحمد بدير، الذي يجسد دور الجنتل في مسلسل المعلم، حسن ابن مصطفى شعبان؛ وذلك من أجل مساومة والده على بضاعة المخدرات التي قام بإخفائها أثناء الحلقات السابقة.