البابا تواضروس: أهنئ مصر والدول العربية والإسلامية حكامًا وشعوبًا بعيد الفطر

قدم البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية وبابا الإسكندرية، التهنئة بمناسبة عيد الفطر الذي احتفلت به مصر والدول العربية والإسلامية، اليوم الأربعاء.

جاء هذا، قبل إلقاء "تواضروس"، عظته في اجتماع الأربعاء الأسبوعي الذي عقده مساء اليوم، في المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وهنأ قداسة البابا، الرئيس السيسي والرؤساء والملوك وشعوبهم في الدول المحتفلة بالعيد، وكذا الحكومة المصرية وكافة المسؤولين في كل المجالات.

وقال "تواضروس": "أحب أن أهنئ كل إخوتنا المسلمين في مصر بمناسبة عيد الفطر، وكذا الأخوة المسلمين في كل البلاد العربية والإسلامية، القادة والحكام والملوك والرؤساء والشعوب بكل بلد"، مضيفًا: "العيد يأتي بعد شهر رمضان، شهر الصوم والعبادة، ودائمًا الأعياد التي تأتي بعد فترات صوم وصلاة تكون سبب فرح للجميع".

وذكر: "نهنئ الرئيس السيسي والحكومة، ورئيس الوزراء ومجلس النواب الرئيس والأعضاء ومجلس الشيوخ رئيسه وأعضاءه، والمسؤولين في كافة المجالات".

وتابع "تواضروس": "نتمنى أن تكون أيام العيد سعيدة وأيام فرح، للكبار والصغار، وأن تكون كل أيامنا أعياد وفرح لشعبنا وبلادنا وربنا يديم علينا الفرح".