الإصلاح والتنمية: نتضامن مع "الخلالي" ضد الحملات الأمريكية بسبب مواقفها من فلسطين

أرشيفية

أرشيفية

أكد النائب أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، تضامنه مع الإعلامية قصواء الخلالي، في ظل ما تتعرض له من استهداف مستمر من حملة اضطهاد ممنهجة، من مراكز إعلام أمريكية.

وأشار "أبو العلا"، في تصريحات لها، إلى أن الإجراءات القمعية شملت حجب بث البرنامج، وإغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه منسقة ضدها، وتحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، وتلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية؛ بسبب موقفها الواضح من الحرب ضد غزة ودعمها الواضح لموقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية خلال برنامجها "في المساء مع قصواء، المذاع على قناة "CBC".

وأكد "أبو العلا"، أن الإعلام المصري مواقفه مشرفة وترجمة لموقف الدولة على مدار تاريخها من القضية الفلسطينية، الرافض بشكل قاطع للتهجير والتصفية للقضية، لافتًا إلى ازدواجية المعايير لدى الإعلام والمراكز البحثية الغربية، ولابد أن يتم تسليط الضوء عليها حتى تظهر الصورة بشكل واضح أمام الرأي العام العالمي.

ولفت وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن الإعلام المصري حرص منذ 7 أكتوبر، أن يكون بالمرصاد للكيان الصهيوني وفضح ما يقوم به تجاه الشعب الفلسطيني، مضيفًا: "حديث مراكز بحثية أمريكية عن الإعلام المصري بهذه الطريقة الممنهجة أمر غير مقبول.".

وذكر: "الإعلامية قصواء الخلالي عملت على مدار الفترة الماضية على فضح شامل لكل ما يتم من جانب الكيان الصهيوني أمام الرأي العام، ومن ثم نساندها وندعمها تجاه ما يتم ضدها من حملات ممنهجة عبر مراكز أبحاث أمريكية"، منوهًا إلى أن المصريين يدركون بحق قيمة القضية الفلسطينية، والجميع خلف الدولة لمنع تصفيتها مهما كانت التحديات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة