شائعة.. بدء امتحانات آخر العام لـ الثانوية العامة 2024 الساعة الثامنة والربع صباحا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

قال مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، عن حقيقة الاخبار المتداولة بشأن بدء امتحانات آخر العام لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 في الساعة الثامنة والربع صباحا .

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية منذ قليل  أن الأخبار المتداولة حول بدء امتحانات آخر العام لطلاب وطالبات الثانوية العامة في الساعة الثامنة والربع صباحا ليست صحيحة .

وكشف  المصدر ايضا أن تصريحات الدكتور رضا حجازى ، وزير التربية والتعليم بشأن السماح بدخول الطلاب الى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 ، خلال الساعة الثامنة والربع صباحا ليس هو بدء الامتحان ، ولكن حتى لا يهدر وقت الطلاب ، يتم تبكير دخول الطلاب اللجان الامتحانية من أجل إجراءات التفتيش على الأجهزة الالكترونية التى تكون في حوذة الطلاب .

حيث أكد المصدر  ايضا أن امتحانات آخر الثانوية العامة 2024 ، سوف تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا ، ويتم توزيع البابل شيت على الطلاب ، من أجل المثول لعقد امتحانات الطلاب لكل مادة .

كما تبدأ غدا الاثنين الموافق 10 يونيو امتحانات المواد غير المضافة الى المجموع ، لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 وهي التربية الاسلامية والتربية الوطنية ، وتكون مدة امتحان كل مادة ساعة ونصف الساعة ، على ان ينتهي طلاب الثانوية العامة 2024 من امتحانات آخر العام بشأن المواد غير المضافة الى المجموع يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يونيو 2024 ، في مادتي الاقتصاد والاحصاء .

يمين الصفحة
شمال الصفحة