حقيقة مؤثرة وراء صورة كندة علوش وعمرو يوسف في فينيسيا

كشفت الفنانة كندة علوش حقيقة مؤثرة وراء الصورة الشهيرة التي جمعتها بزوجها الفنان عمرو يوسف على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا عام 2022، والتي اعتبرها البعض تعبيرًا رومانسيًا عن الحب والدعم بينهما.

رحلة صامتة مع السرطان:

أوضحت كندة في لقاء تلفزيوني، أن الصورة لم تكن كما يبدو، بل كانت تعبيرًا عن شعورها بالتعب الشديد بعد ولادة ابنها كريم بـ 9 أشهر.

 وأضافت كندة أن تواجدها في المهرجان كان مُقررًا قبل اكتشافها إصابتها بمرض السرطان، وأنها شعرت بآلام أثناء الرضاعة الطبيعية، ما دفعها لزيارة الطبيب الذي شخص حالتها بوجود أورام خبيثة.

"شعرت براحة غريبة وطمأنينة من الله":

وتابعت كندة: "بعد 5 أشهر من الألم المتواصل، أجريت فحصًا للثدي، واكتشفت وجود أكثر من ورم خبيث، وحينها شعرت براحة غريبة وطمأنينة من الله، وبدأت رحلة العلاج الكيماوي التي استمرت لعام وشهر."

وأشارت كندة إلى أن زوجها عمرو يوسف كان داعمًا كبيرًا لها خلال رحلة العلاج، وكان يُصّر على حضور جلسات الكيماوي معها.

"كنت واقفة على السجادة الحمراء وشعرت بالتعب الشديد":

وعن الصورة الشهيرة، روت كندة تفاصيلها قائلة: "كنت واقفة على السجادة الحمراء وشعرت بالتعب الشديد، فنظرت إلى عمرو وطلبت منه الوقوف بجانبي لأتّكئ عليه، فالتقط المصورون الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي."

وأكدت كندة أنها حرصت على إكمال حياتها بشكل طبيعي رغم صعوبة العلاج، وأنها كانت تُسافر كل أسبوع لتلقي جرعة الكيماوي ثم تعود في نفس اليوم لكي لا تُشعر أطفالها بالقلق.

رسالة أمل لكل من يواجه المرض:

وختمت كندة حديثها برسالة قوية لكل من يُعاني من أي مرض: "لا تفقدوا الأمل، فالله قادر على كل شيء، وعلينا أن نُكافح ونُصارع المرض بإيمان وقوة."

يمين الصفحة
شمال الصفحة