"قبل ما تنزل من بيتك".. تعرف على الحالة المرورية في القاهرة صباح اليوم (فيديو)

شهدت شوارع القاهرة صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024، ازدحامًا مروريًا ملحوظًا في عدد من المحاور الرئيسية، حيث رصد برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يبث على القناة الأولى والفضائية المصرية، كثافات مرورية على كوبري أكتوبر وشارع رمسيس، بينما اتسم شارع بورسعيد بسيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء.

كثافات مرورية على كوبري أكتوبر 

وتفصيلاً، شهد كوبري أكتوبر ازدحامًا مروريًا في الاتجاهين، بينما شهد شارع رمسيس كثافات مرورية تبدأ من ميدان رمسيس وتقل تدريجيًا حتى الوصول لمنتصف كوبري غمرة.

كما شهد كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين ازدحامًا مروريًا، بينما اتسم شارع بورسعيد بسيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، مع وجود بعض الكثافات النسبية عند الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية للكورنيش ومن المظلات إلى وسط البلد.

وشهد طريق المطار المتجه إلى المؤسسة سيولة مرورية عدا بعض الكثافات عند منطقة المظلات، بينما شهد شارع الهرم كثافات مرورية تزداد مع ساعات الذروة، كما يشهد باقي شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات.

وتواجدت أيضًا كثافات مرورية للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، بينما شهد شارع فيصل كثافات مرورية تبدأ من محطة المريوطية وتستمر حتى كوبري فيصل.

ننصح قائدي السيارات بمتابعة حالة الطرق من خلال وسائل الإعلام المختلفة، أو استخدام تطبيقات الملاحة لتجنب الازدحام والوصول إلى وجهتهم بأسرع وقت ممكن.

يمين الصفحة
شمال الصفحة