مشيدا باختفاء مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بها

مفتى الجمهورية: المرأة حارس الوعى.. بوصلة المجتمع للخير والنماء

المفتى

المفتى

قال مفتى الديار المصرية الدكتور نظير محمد عياد: في عالم تتسارع فيه الأحداث وتتشابك الأفكار، يبرز دور المرأة كحارس للوعي وبوصلة للمجتمع نحو الخير والنماء.

واشار فى تعليقه على مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية إلى ان المرآة ليست فقط من تحمل الحياة في جوفها، بل تحمل في قلبها وعقلها نبض الأمة وحكمة الأجيال.

وتابع : إن تبني هذا العنوان في المؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية يعد خطوة حكيمة تعكس الإدراك العميق لأهمية دور المرأة في بناء المجتمعات السليمة المستنيرة، كيف لا، وهي التي تغرس بذور المعرفة في الأجيال، وتحمل لواء القيم في البيوت والمدارس والمساجد، وتنير درب الحق في زمن تعصف به الفتن والتحديات.

واكد المفتى أن المرأة اليوم ليست فقط شريكة في البناء، بل هي صانعة للوعي، قائدة للأفكار، وحامية للقيم،  سيما و أن الاعتراف بهذا الدور ودعمه في مثل هذا المؤتمر يعكس رؤية تستشرف المستقبل، وتكرم الماضي، وتبني الحاضر على أسس من الإيمان والعلم.

واوضح عياد ان المجتمع الذي يعزز دور المرأة ويستمع إلى صوتها هو مجتمع يمضي بثبات نحو غدٍ أفضل، حيث تتلاقى فيه أيدي الجميع لصياغة حاضر مليء بالأمل ومستقبل مشرق بالإنجازات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة