نتائج مبدئية لمسابقة المعلمين: الاستعلام عن موعد الامتحان الآن!

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة نتائج القبول المبدئي للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد لغة عربية. يمكن للمتقدمين الآن الاستعلام عن موعد الامتحان الإلكتروني عبر بوابة الوظائف الحكومية: https://jobs.caoa.gov.eg.

 

تفاصيل هامة عن المسابقة:

عدد الوظائف: أُعلنت المسابقة في أبريل الماضي لتوفير 18886 وظيفة معلم مساعد في مختلف المواد للصفوف الابتدائية بجميع محافظات الجمهورية.

الفترة الزمنية للتقديم: استقبلت بوابة الوظائف الحكومية طلبات التقديم خلال الفترة من 14 إلى 27 مايو الماضي.

الامتحان الإلكتروني: سيعقد الامتحان الإلكتروني لتقييم المتقدمين في الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 13 نوفمبر المقبل بمركز تقييم القدرات والمسابقات.

 

كيفية الاستعلام:

يمكن للمتقدمين الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية باستخدام بيانات تسجيلهم، والاطلاع على نتائج القبول المبدئي وموعد الامتحان المحدد لهم.

نصائح للمتقدمين:

التحضير الجيد: على المتقدمين الذين تم قبولهم مبدئيًا البدء في التحضير الجيد للامتحان الإلكتروني من خلال مراجعة المقررات الدراسية ذات الصلة.

متابعة الموقع الإلكتروني: يجب على المتقدمين متابعة الموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للاطلاع على أي تحديثات أو إعلانات جديدة بشأن المسابقة.

التواصل مع الجهات المعنية: في حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل، يمكن للمتقدمين التواصل مع الجهات المعنية بالمسابقة للحصول على المساعدة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة