بشرى سارة للمواطنين .. 6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية

وزير العمل

وزير العمل

خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 21/9/2024.. أعلن وزير العمل محمد جبران، وزير العمل، عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب المصري، فى تخصصات كثيرة، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح، وأن التقديم عليها من اليوم، على رابط خاص، بالموقع الرسمى للوزارة.

 

وقال الوزير فى تصريحات له منذ قليل، أن الزيارة التى قام بها نهاية الشهر الماضى "أغسطس 2024"، إلى "المشروع "، ولقائه مع ممثلى الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

كما أكد الوزير أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل جهودها لتوفير فرص عمل، فى إطار المشاركة فى تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وبحسب بيان صحفى تتوفر هذه الفرص بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، التى تحتاج إلى 2300 حداد مسلح، و900 عامل خرسانة، و700 لحام، و500 عامل تركيب أنظمة تهوية، و1300 عامل تركيب الهياكل الخرسانية المسلحة، و500 كهربائي.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمى www.manpower.gov.eg .

 ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"

أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط :https://egyres.manpower.gov.eg/Request/index 

وقالت أن المميزات،والشروط،والأوراق المطلوبة للالتحاق بهذه الفرص هي:

1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها ، ويشترط خبرة سنة

2-استمارة الفحص الطبى "111" 

3- تتراوح الرواتب من 9000 إلى 25000 جنيه طبقا للمهنة والخبرة

4- العمل 8 ساعات يوميا ، إضافة إلى ساعة إضافى ،وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين 

5- العمل 6 أيام أسبوعياً 

6- توفير سكن ،ووسيلة انتقال للعمل والعودة 

7- 3 وجبات كل يوم 

يمين الصفحة
شمال الصفحة