أعلنت شركة EME International – الشركة الرائدة عالميًا في تطوير برامج وتطبيقات خاصة بالتواصل الداخلي بالمؤسسات- عن إطلاق تطبيق "iKNOW" بالتعاون مع البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) وهو أحدث ابتكار رقمي خاص بالاتصالات الداخلية للبنك.
ويعد هذا التطبيق الإلكتروني الأول من نوعه في القطاع المصرفي في مصر، حيث يهدف إلى تمكين موظفي البنك من التواصل المستمر من خلال توفير منصة اتصالات رقمية داخلية آمنة وسهلة. تأتي تلك المبادرة في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها البنك من أجل ادماج الحلول الرقمية على العمليات والأعمال الداخلية والخارجية للبنك ومواكبة التطور الرقمي، خاصة في ظل التحول إلى مجتمع رقمي.
وصرح نادر إسكندر – رئيس مجلس إدارة EME International: "يسعدنا شراكتنا مع البنك التجاري الدولي والذي استطاع أن يتصدر ريادة القطاع المصرفي من خلال الالتزام الصارم لتعزيز الابتكار وانتاجية العمل وتطوير الاتصال والتواصل لكافة موظفي البنك التجاري الدولي وذلك من خلال منصة EME المتنقلة."
ويوفر التطبيق الالكتروني منصة واحدة لأكثر من 7000 موظف تمكنهم من الوصول إلى كافة الخدمات والبيانات التي يضمها موقع البنك للاتصالات الداخلية في أي وقت ومن أي مكان وذلك باستخدام هواتفهم المحمولة.
وأوضح كريم يوسف – رئيس قطاع الموارد البشرية بالبنك التجاري الدولي-مصر” إن فكرة إنشاء منصة متنقلة لموظفينا تدعم استراتيجية البنك الخاصة بالتحول الرقمي داخليًا وخارجيًا. ولقد قمنا بالفعل بإحراز خطوات متقدمة في هذا الصدد، حيث يتم دمج أحدث التقنيات في أعمالنا وعملياتنا وذلك بهدف تحسين كفاءة العمل، وحفظ مواردنا ومواكبة التقدم الرقمي العالمي."