12:14:42 م الاربعاء 27 يناير 2021
المكسيك تعلن استقرار حالة رئيسها بعد إصابته بفيروس كورونا تسجيل 13 ألف إصابة جديدة بكورونا و982 وفاة في ألمانيا استقرار أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة
أخر الاخبار



البيت الأبيض يعلن انتهاء ترامب من الجرعة الثانية من «ريمديسيفير»


   
ص 10:38 الاحد 04 اكتوبر 2020
البيت الأبيض يعلن انتهاء ترامب من الجرعة الثانية من «ريمديسيفير»

كتب / وكالات

أكد البيت الأبيض أن الوضع الصحي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب مستمر في التحسن، وقد حقق تقدما حقيقيا منذ تشخيصه، وذكر بيان البيت الأبيض - حسبما نقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الأحد، أن ترامب انتهي من جرعته الثانية من "ريمديسيفير" دون مضاعفات، موضحا أنه لا يزال دون حمي ودون الأوكسجين الإضافي وبمستوي تشبع بين 96 و98% طوال اليوم.

وأضاف أن "ترامب أمضي معظم وقته بالقيام بالعمل، وكان مستيقظا ويتحرك في الجناح الطبي دون صعوبة"، مشيرا إلي أنه وحتي انتهاء الوضع الراهن للرئيس "يبقي الفريق متفائلا بحذر".

وأوضح أن "خطة اليوم هي متابعة الملاحظة بين جرعات ريمديسيفير، ومراقبة حالته السريرية عن كثب، خلال الدعم الكامل لقيامه بالواجبات الرئاسية".

كان ترامب قد حرص علي طمأنة الشعب الأمريكي علي صحته، وذلك بتغريدات ومقطع فيديو، قام بنشرها جميعا عبر حسابه علي تويتر، قائلا "كنت قد وصلت إلي المستشفي وأنا متعب والآن أشعر بتحسن كبير".




ريمديسيفير
الجرعة الثانية
ترامب
البيت الأبيض
الحصاد مصر
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/