11:46:56 م الاحد 17 يناير 2021
الكويت| مغادرة 83 ألف وافد نهائياً خلال 3 أشهر غلق بوغاز عزبة البرج بدمياط بسبب الرياح الشديدة ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا الأردن يدين مصادقة الإحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية الأرجنتين تهزم البحرين بنتيجة «24-21» بمونديال اليد رئيس وزراء كندا يلمح إلى إمكانية تشديد قيود السفر للخارج بطل الجمهورية لألعاب القوى يعيش مع الفئران في «عشة» تعرف على أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد الوزراء في مرمى النواب وظائف قيادية شاغرة وزارة الأوقاف تعلن عنه.. تعرف عليها أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 17 يناير 2021 "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية بينهم الصحفية شيماء سامي.. "المشورة" تخلي سبيل 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة الأزهر الشريف: " زواج التجربة " فاسد والعقد باطل ومحرم وامتهان للمرأة ناسا تحذر من نيزك خطير يقترب من الأرض "نيويورك تايمز": تجارة "العفو" مقابل مبالغ خيالية تزدهر في أيام ترامب الأخيرة رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على قانون صندوق تكريم الشهداء واشنطن تتحول لـ"منطقة حرب" و25 ألف جندي أمريكي توافدوا على العاصمة قبيل أيام من تنصيب بايدن نجوم الفن والرياضة يشاركون في زفاف الموزع الموسيقي نادر حمدي والمنتجة سارة حسني
أخر الاخبار



ليبيا ضيف شرف مهرجان ألوان بشرم الشيخ في دورته السابعة.. ديسمبر القادم


   
ص 11:13 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
ليبيا ضيف شرف مهرجان ألوان بشرم الشيخ في دورته السابعة.. ديسمبر القادم

كتب / رضوى عبدالله

 

تستعد مدينة شرم الشيخ لانطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ألوان الدولي، والذي ينطلق خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ ديسمبر 2020، المقبل، بمشاركة عدد من الوفود العربية من دول لبنان والعراق والسعودية، ويعد المهرجان ملتقى الدهانات العربية والإفريقية الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وتعد دولة ليبيا ضيف شرف المهرجان هذا العام.

وقال أشرف إبراهيم، رئيس المهرجان، إن المهرجان هذا العام يساهم في توفير فرص عمل للمتضررين من جائحة فيروس كورونا المستجد، من خلال توفير ٢٠ محلًا، وتزويدها بأجود أنواع الدهانات الصديقة للبيئة، كمساهمة من المهرجان لتشجيع مواطني شرم الشيخ للعمل في مجال مختلف عن السياحة.

وأضاف إبراهيم أن مهرجان ألوان هو المنفذ الأكبر لشركات الدهانات والديكورات المصرية، ويساهم بشكل كبير في تصدير منتج الدهانات إلى دول المنطقة العربية، ونجح في دوراته السابقة في فتح باب التصدير إلى عدة دول عربية، منها الجزائر، والأردن، والمملكة العربية السعودية، وفلسطين، وموريتانيا، واليمن.

كما نجح في توقيع برتوكول تعاون مع الغرفة التجارية الليبية، لتكون للمنتجات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة إعمار ليبيا، وجرى عقب تنفيذ هذا البرتوكول تصدير 75% من صادرات الدهانات الإنشائية إلى الأسواق الليبية.

وأوضح أن مهرجان ألوان يستضيف هذا العام منير عصر، وزير الاقتصاد والتجارة الليبية، على رأس وفد رسمي بعضوية صالح العبيدي، رئيس الغرفة التجارية الليبية، وهاني سفراكس، رئيس الغرفة المصرية الليبية المشتركة.

وتابع أن هناك مشاركة قوية لرجل الأعمال الليبي حمدي الفرجاني، صاحب أكبر شركة مستوردة للدهانات المصرية، ويشارك في المهرجان للعام الثالث على التوالي، وتحرص إدارة المهرجان على دعوة رؤساء شركات المقاولات المشاركين في المشروعات القومية الكبرى كالعاصمة الإدارية، للاطلاع على أفضل وأحدث المنتجات التي يمكنهم استخدامها في هذه المشروعات الهامة؛ لدعم خطة مصر 2030 من منتجات صديقة للبيئة أثبتت كفاءتها.

وأشار رئيس مهرجان ألوان إلى أن دور المهرجان يأتي تنفيذًا لخطة الدولة للتوسع في قطاع الصناعة والتصدير، خاصة أن الشركات المصرية تمتلك ما يكفي لتوفير كل احتياجات المشروعات القومية، من منتجات وخامات تنافس المنتجات العالمية في الجودة والسعر.




شرم الشيخ
ألوان
مهرجان
ضيف شرف
ليبيا
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/