12:12:31 ص الاثنين 18 يناير 2021
إعادة فتح المساجد في تونس اعتبارا من غد الإثنين بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناي منطقة آثار الهرم تستقبل منتخب سويسرا لكرة اليد الكويت| مغادرة 83 ألف وافد نهائياً خلال 3 أشهر غلق بوغاز عزبة البرج بدمياط بسبب الرياح الشديدة ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا الأردن يدين مصادقة الإحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية الأرجنتين تهزم البحرين بنتيجة «24-21» بمونديال اليد رئيس وزراء كندا يلمح إلى إمكانية تشديد قيود السفر للخارج بطل الجمهورية لألعاب القوى يعيش مع الفئران في «عشة» تعرف على أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد الوزراء في مرمى النواب وظائف قيادية شاغرة وزارة الأوقاف تعلن عنه.. تعرف عليها أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 17 يناير 2021 "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية بينهم الصحفية شيماء سامي.. "المشورة" تخلي سبيل 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة الأزهر الشريف: " زواج التجربة " فاسد والعقد باطل ومحرم وامتهان للمرأة ناسا تحذر من نيزك خطير يقترب من الأرض "نيويورك تايمز": تجارة "العفو" مقابل مبالغ خيالية تزدهر في أيام ترامب الأخيرة
أخر الاخبار



محكمة الجنايات تقرر استمرار حبس المتهمين باغتصاب مريضة سرطان


   
م 03:59 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
محكمة الجنايات تقرر استمرار حبس المتهمين باغتصاب مريضة سرطان

كتب / أحمد إبراهيم

قررت اليوم الأربعاء، محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبدالرحمن صفوت الحسيني، والمستشار حسن قنديل، وأمانة سر أشرف حسن، استمرار حبس متهمين باغتصاب مريضة سرطان أثناء عودتها من جلسة العلاج برفقة نجلتها، وذلك لمدة 45 يوما تبدأ من نهاية مدة حبسهما السابق، على أن يراعي لهما التجديد في الميعاد المحدد لذلك.

وترجع الواقعة إلى استدراج المتهمين للمجني عليها رفقة طفلتها حال كون الأول سائق توكتوك والثاني صديقا للأول، حيث استقلت المجني عليها التوكتوك عقب خروجها من جلسة العلاج الكيماوي من مرض السرطان من إحدى المستشفيات الحكومية بقليوب رفقة نجلتها.

وأثناء السير بالطريق أجرى المتهم الأول محادثة تليفونية لاستدعاء المتهم الثاني، والذي قابله في الطريق واستقل معهما التوكتوك، ثم فوجئت المجني عليها بانحراف السائق عن مسار الطريق إلى وسط الزراعات، وتهديد المتهم الثانى بإيذاء طفلتها بوضع مطواة قرن غزال على رقبة الصغيرة، واغتصاباها بالتناوب فيما بينهما تحت التهديد بايذاء طفلتها.




مريضة سرطان
المتهمين باغتصاب
استمرار حبس
تقرر
محكمة الجنايات
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/