09:16:25 ص الاربعاء 27 يناير 2021
تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة مذكرات مصطفى الفقي: مبارك كان يعذبني في النادي الرياضي لأنني لا أحب الرياضة وعلاقتي به كانت «ملتبسة» عرض سيارة القذافي للبيع بـ 1.17 مليون دولار إيران: نرحب بالانفتاح السياسي في العلاقات مع السعودي المذيعة مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للجنايات بتهمة الرشوة البنك التجاري الدولي CIB يستعرض حصاد التحول الرقمي في 2020 وسط جائحة كورونا
أخر الاخبار



مصر تفتتح مونديال اليد بالفوز على تشيلي


   
م 10:01 الاربعاء 13 يناير 2021
مصر تفتتح مونديال اليد بالفوز على تشيلي

كتب / أسامة السيد

تمكن المنتخب المصري الأول لكرة اليد من تحقيق الفوز على نظيره تشيلي بنتيجة 35-29 في مباراة افتتاح بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة.

سيطر الفراعنة بقياة المدرب الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، على مجريات اللعب وسط تألق من جميع لاعبى الفراعنة طوال شوطي اللقاء والذى شهد ايضا فوز المنتخب المصرى في الشوط الاول بنتيجة 18-11 .

قدم منتخب مصر مباراة قوية وتألق فيها حسن وليد ومحسن رمضان و يحيي الدرع ويحيي خالد والحارسى كريم هنداوي وطايرة وصانع الألعاب سيف الدرع وابراهيم المصري.

وأبهرت مصر العالم في حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد رقم 27، التي تستضيفها ارض الكنانة، خلال الفترة من 31 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة.

وجاء حفل الافتتاح مبهر ومشرف اثبتت مصر أنها قادرة على تنظيم البطولات والأحداث الكبرى رغم جائحة كورونا التي أثرت على العالم أجمع.

وحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل الافتتاح من الصالة المغطاة باستاد القاهرة وسط حضور شخصيات كبيرة عالمية.

وانطلق حفل الافتتاح بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، اليوم الأربعاء، في نسختها الـ27 والتى تستضيفها مصر.

ورحب الرئيس السيسي بضيوف مودنيال اليد 2021، والذى تستضيفه مصر، قائلًا: "أرحب بكم ضيوف كرام على أرض مصر الكنانة في أكبر تجمع".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مونديال اليد مصر 2021: "هذه رسالة نؤكد من خلالها أن العالم قادر على التعايش في ظل الواقع الجديد الذى فرضته جائحة كورونا، حيث أننا سنتجاوز تلك الجائحة في كافة المجالات من خلال التعايش السلمى والآمن بين الجميع".




تشيلي
اليد
مونديال
تفتتح
مصر
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/