09:27:22 ص الاربعاء 27 يناير 2021
مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة مذكرات مصطفى الفقي: مبارك كان يعذبني في النادي الرياضي لأنني لا أحب الرياضة وعلاقتي به كانت «ملتبسة» عرض سيارة القذافي للبيع بـ 1.17 مليون دولار إيران: نرحب بالانفتاح السياسي في العلاقات مع السعودي المذيعة مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للجنايات بتهمة الرشوة
أخر الاخبار



سماح أنور: "أخفيت خبر زواجي لرغبة والدي.. وقلت للناس إني متبنية ابني"


   
م 11:04 الاربعاء 13 يناير 2021
سماح أنور:

كتب / أحمد إبراهيم

 

كشفت الفنانة سماح أنور، سبب إخفاء زواجها الوحيد، وإنجاب ابنها الوحيد أدهم، وادعائها بأنها تبنته، وندمها على هذا القرار الذي اتخذته.

 

وقالت خلال لقائها في برنامج "إتس شو تايم"، مع الإعلامية هبة الأباصيري، والمذاع عبر فضائية "cbc": "أنا لم أحب زوجي ولكنني كنت أشعر بالراحة معه ولكنه أحبني، وكان سبب إخفاء زواجي منه تلبية لرغبة والدي".

 

وأضافت: "تزوجت في فترة كنت ناجحة فيها فنيًا جدًا ووالداي كانا يريان أن الزواج سيعطل مسيرتي الفنية، كما كانا يتوقعان أن هذا الزواج لن يستمر كثيرًا، كما أن نقطة حملي منه كانت صعبة جدًا عليهما".

 

وأضافت: "الإعلامي محمود سعد كان صديقي جدًا وكان في بيتنا ولم يكن يعرف شيئًا عن ابني وفي نهاية حلقة كنت معه كان فيه سؤال أن أصرح بشيء لم أعلن عنه مسبقًا ووجدت أنني لا أستطيع كتمان الأمر أكثر من ذلك وقالي آخر سؤال إيه السر اللي محدش يعرفه قلت إن أدهم ابني وليس متبنى"، مؤكدة أن نجلها كان يعرف ولكنه لم يكن يصدق: "عملت فيه مقلب كبير جدًا وأنكرت وجود أدهم، إلى أن كبر وفي المدرسة كانوا يقولون له هذه ليست والدتك".

 

واختتمت: "محمود سعد بعد الحلقة ما خلصت اتخض وقالي وإزاي أنا معرفش وكنا هنخسر بعض بسبب الحلقة دي".




تبني
أدهم
ابني
زواج
سماح أنور
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/