09:56:38 ص السبت 17 ابريل 2021
مصر تسجل 841 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و42 حالة وفاة أجهزة الأمن بالقاهرة تواصل استعداداتها لتأمين مباراة الأهلى والزمالك أجهزة الأمن بالقاهرة تتمكن من ضبط 4 أطنان دواجن وياميش مجهول المصدر الممثلة كريستين ديفيس تتعاقد على بطولة الفيلم الكوميدي Deeds السلطات الصحية الفرنسية تسجل تراجعًا في إصابات كورونا البنك الدولي يشارك المجلس القومي للمرأة في إحياء خاتم المساواة بين الجنسين البنك الدولي: الناتج الاقتصادي في مصر سيرتفع إذا تساوى مشاركة المرأة مع الرجل القوى العاملة: تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة مهارة ورخصة مزاولة الحرفة بالأقصر التضامن فى أسبوع: حفلات.. لقاءات.. وإطلاق استراتيجيات الرئيس الروسى يبحث سبل الرد على العقوبات الأمريكية الإمام الأكبر: ‏‏«وسطية ‏‏الإسلام» تقتضي مسؤولية هذه الأمة في القيام ‏بواجب حراسة الحضارة الإنسانية إخماد حريق هائل نشب في مجمع تجاري بالعاصمة السعودية الرياض وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين الرئيس الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الياباني لتعزيز التحالفات ضد الصين تنظيم قافلة طبية بقرية السلام التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية السياحة تنظم دورة تدريبية لعدد من العاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن مفتي الجمهورية: الخضوع والتسليم لله عبادة بالفيديو.. مفتي الجمهورية: إعمال العقل والتدبر ليس معناه الشك والحيرة والريبة التخطيط: ترابط الأسرة محور مهم في بناء شخصية قادرة على المساهمة في بناء الوطن ارتفاع أسعار الذهب المسائية اليوم الجمعة 16 أبريل 2021
أخر الاخبار



«شكرًا لكل اللي باركولي».. شاهد أول تعليق من مها نصار


   
م 02:49 الاثنين 08 مارس 2021
«شكرًا لكل اللي باركولي».. شاهد أول تعليق من مها نصار

كتب / رضوى عبدالله

احتفلت الفنانة مها نصار مؤخرًا بزواجها من المخرج حسين المنباوي.

وفي أول تعليق لها بعد الزواج كتبت "مها" عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "شكرا لكل الناس اللي باركولي. أنا بحبكم كلكم، وبجد أنا آسفة إني مش عارفة أرد قوي على كل الناس، لأني بصور الفترة دي، وشكر خاص للنقيب العظيم دكتور أشرف زكي".

وكانت مها نصار، غيرت حالتها عبر حسابها على فيسبوك، إلى متزوجة، لتعلن خبر زواجها من المخرج حسين المنباوي، حيث نشرت صورة تجمعها به، ووضعت رمز القلب.

يذكر أن الفنانة مها نصار شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "الفتوة" الذي أخرجه حسين المنباوي، ولعبت فيه دور شقيقة الفنان ياسر جلال.

 




المخرج حسين المنباوي
زواج مها نصار
مها نصار
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar