12:17:16 ص الاثنين 17 مايو 2021
السيسي والبرهان يؤكدان: قضية سد النهضة مسألة أمن قومي ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 197 شهيدا القضية الفلسطنية تتصدر قمة الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي.. غدا إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة
أخر الاخبار



تايوان تعلن إغلاق حدودها أمام القادمين من الهند


   
م 03:13 الاثنين 03 مايو 2021
تايوان تعلن إغلاق حدودها أمام القادمين من الهند

كتب / وكالات

قال وزير الصحة التايواني، تشن شيه تشونغ، إن بلاده ستغلق أبوابها أمام دخول من زاروا الهند خلال الـ 24 يوما السابقة، وذلك اعتبارا من غد الثلاثاء، بسبب الأزمة الصحية الراهنة في الهند.

وأوضح تشن، اليوم الاثنين، أن جميع من زاروا الهند خلال الأربعة عشر يوما السابقة سيمنعون من دخول تايوان، باستثناء مواطني الجزيرة، على أن يبدأ سريان ذلك من منتصف هذه الليلة، لمنع انتقال الفيروس الهندي إلى البلاد، وفقا لما أوردته وكالة رويترز.

لكن سيكون على التايوانيين العائدين من الهند البقاء 14 يوما في منشآت حجر صحي.

 

ووصلت السلالة الهندية من الفيروس إلى 17 دولة على الأقل، من بينها بريطانيا وسويسرا وإيران، مما دفع العديد من الحكومات إلى إغلاق حدودها أمام المسافرين القادمين من الهند.

 

واقترب إجمالي الإصابات في الهند من 20 مليونا، اليوم الاثنين، بعد تسجيل البلاد أكثر من 300 ألف حالة إصابة جديدة لليوم الثاني عشر على التوالي.




الهند
القادمين
إغلاق حدودها
تعلن
تايوان
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar