11:12:58 م الاحد 16 مايو 2021
إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة مصر استقبلت 300 مسافر فلسطيني عبر معبر رفح البري اليوم ارتفاع عدد شهداء مجزرة «حي الرمال» وسط قطاع غزة لـ37 معبر رفح البري يستقبل 24 مسافرا فلسطينيا من غزة
أخر الاخبار



بلينكن: قلقون من سرقة الصين الملكية الفكرية الأمريكية


   
م 07:16 الاثنين 03 مايو 2021
بلينكن: قلقون من سرقة الصين الملكية الفكرية الأمريكية
بلينكن

كتب / وكالات

 

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الاثنين، إن الولايات المتحدة تشعر بـ"قلق" تجاه سلوكيات الصين الاقتصادية، وخاصة سرقة الملكية الفكرية الأمريكية.

 

وأضاف بلينكن، في مقابلة أوردتها قناة "الحرة" الأمريكية: "لدينا قلق حقيقي بشأن تصرفات الصين الاقتصادية وخاصة سرقة الملكية الفكرية الأمريكية".

 

وأوضح أن "الصين هي الدولة الوحيدة في العالم التي لديها القدرة العسكرية والاقتصادية والدبلوماسية لتقويض أو تحدي النظام القائم علي القواعد الذي نحن نهتم به كثيرا ومصممون علي الدفاع عنه".

 

وأشار "وزير الخارجية الأمريكي إلي أن الصين باتت تتصرف بشكل أكثر قمعا في الداخل وأكثر عدوانية في الخارج"، منوهًا بأن "بكين تعتقد أنها يجب أن تكون الدولة المهيمنة في العالم".

 

وانتقد بلينكن الخروقات التي نفذتها بكين علي أقلية الأويغور المسلمة في إقليم شينجيانغ، موضحًا أن الصين تقوم بإبادة جماعية ضد الأويغور، حيث إنها تضع أكثر من مليون شخص في أي مصطلح يمكن استخدامه، مثل معسكرات الاحتجاز، ومعسكرات إعادة التأهيل،ومعسكرات الاعتقال .

 

وتابع بلينكن: "في الوقت ذاته، لا نملك رفاهية عدم التعامل مع الصين، هناك تعقيدات حقيقية للعلاقة، سواء تتكون من جانب عدائي أو تنافسي أو تعاوني".




الملكية الفكرية الأمريكية
سرقة الصين
قلقون
بلينكن
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar