06:33:07 م الاثنين 27 سبتمبر 2021
وزيرة الهجرة ونظيرتها الهولندية تجريان زيارة إلى متحف الحضارة المصرية رئيس الوزراء يستقبل نائب الرئيس البرازيلي بمطار القاهرة أسعار الذهب المسائية اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 أسعار الدولار المسائية اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في ختام جلسة الإثنين القباج تدشن المؤتمر السنوي الـ٢١ للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية رئيس الوزراء: محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر المشروع الأضخم من نوعه على مستوى العالم القصير: قطاع الزراعة يساهم بنحو 15% من إجمالي الناتج المحلي الرئيس السيسي يستمع إلى شرح حول محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر الرئيس السيسي: مياهنا مفيش كلام فيها.. والحصة المقررة لمصر لن تقل بنوك الأهلي ومصر والقاهرة تطلق صندوق لدعم التكنولوجيا المالية والابتكار برأس مال يجاوز المليار جنيه الرئيس السيسي: «إن تطلب الأمر نزول الجيش.. ينزل» لمواجهة التعديات الرئيس السيسي: الدولة تنفذ مشروعات وإجراءات فوق الخيال السيسي: سيتم وقف الدعم التمويني والخبز لمن يتعدي علي أراضي الدولة ومنشآت الري السيسي يوجه بإزالة التعديات على المجاري المائية خلال 6 شهور أسعار الأسماك اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 الرئيس السيسي يفتتح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر استقرار أسعار الدولار اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع عمارات السلام لسكان المناطق «غير الآمنة» مصر تسجل 680 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و38 حالة وفاة
أخر الاخبار



رئيس الحكومة التونسية المعفى يعلن اصطفافه إلى جانب الشعب


   
م 11:48 الاثنين 26 يوليو 2021
رئيس الحكومة التونسية المعفى يعلن اصطفافه إلى جانب الشعب

كتب / وكالات

 

صرح رئيس الحكومة التونسية المعفى من منصبه، هشام المشيشي، إنه لا يمكن أن يكون عنصرا معطلا وإنه سيسلم السلطة لمن يختاره الرئيس التونسي قيس سعيد.

 

وأوضح المشيشي في بيان أنه ''ومن منطلق الحرص على تجنيب البلاد مزيدا من الاحتقان في وقت هي فيه في أشد الحاجة إلى تكاتف كل القوى للخروج من الوضعية المتأزمة التي تعيشها على كافة المستويات، فإني لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أكون عنصرا معطّلا أو جزءا من إشكال يزيد وضعية تونس تعقيدا''.

 

وأضاف أنه ''محافظة على سلامة كل التونسيين، أعلن أنني أصطف كما كنت دائما إلى جانب شعبنا واستحقاقاته، وأعلن عن عدم تمسكي بأي منصب أو أية مسؤولية في الدولة''.

 

وأشار إلى أنه سيتولى ''تسليم المسؤولية إلى الشخصية التي سيكلفها رئيس الجمهورية لرئاسة الحكومة في كنف سنة التداول التي دأبت عليها بلادنا منذ الثورة، وفي احترام للنواميس التي تليق بالدولة، متمنيا كل التوفيق للفريق الحكومي الجديد''.

 

ولفت المشيشي إلى أن "الفترة الماضية اتسمت بتصاعد التشنج السياسي وفشل المنظومة السياسية التي أفرزتها انتخابات 2019 في تكوين حكومة، نظرا للتباين الكبير بين متطلبات الشارع وأولويات الأحزاب السياسية والتي واصلت في ترذيل المشهد البرلماني إلى حد القطيعة بين المواطن والسياسيين".

 

وفي ختام البيان، أكد المشيشي أنه سيواصل خدمة وطنه "من أي موقع كان".




الوسوم


  • وزير المالية الكوري الجنوبي السابق يعلن ترشحه للرئاسة

  • رئيس الحكومة التونسية يعفي 5 وزراء من مهامهم

  • أسقف المنصورة: «لن يفرقنا أحد ونحن شعب واحد»
< >

  • رئيس التنظيم والإدارة يعلن الانتهاء من تثبيت 461 متعاقدًا بديوان عام محافظة المنيا

  • وزير التعليم يعلن عدد أيام الحضور في المدارس خلال العام الدراسي الجديد

  • المغرب يعلن تلقيح أكثر من 21 مليون شخص بجرعة كورونا الأولى و18 مليونا بالثانية

  • رئيس الشركة القابضة الكيماوية يعلن بدء إجراءات نقل أسهم طنطا للكتان

  • موسيماني يعلن تشكيل الأهلي ضد الطلائع فى السوبر المصرى
< >
  • بتمويل مشترك قدره 2.5 مليار جنيه مصري..
    بنكا مصر والأهلي يوقعان عقد قرض مشترك لصالح إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز للتعمير

  • نيويورك: عاملون بالصحة تمت إقالتهم لرفضهم تطعيم كورونا
  • ويرحب بانشاء اتحاد نوعي لشباب المحليات..
    وزير الرياضة يشهد النسخة الثانية من المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات
< >

  • تأجيل بدء العام الدراسي لمدة أسبوعين في لبنان لعدم توفر المحروقات

  • فرنسا: ارتفاع غير مسبوق في عدد وفيات كورونا بإقليم غويانا
< >
https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673
https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673