حمو بيكا للموسيقيين: صوتي وحش بس عايز كارنيه DJ

 ??? ????

??? ????

جدد حمو بيكا، مؤدى المهرجانات، اعتذاره للمطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن الإساءة التي بدرت منه، موضحًا: "قلت للجنة التي اختبرتني بنقابة الموسيقيين: أنا مش مطرب ومش مغني وصوتي وحش بس ليا جمهور كبير بيسمعني وحاببني أعملولي كارنيه، فقالولي أنت سقطت خلاص".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": أنه كان مدركًا رسوبه في امتحان نقابة المهن الموسيقية قبل الاختبار؛ لأن ليس مطربًا وصوته ليس جيدًا، وأخبر اللجنة بذلك، مشيرًا إلى أنه طلب من لجنة الاختبار الحصول على كارنيه "دي جيه" فقط؛ باعتباره مؤدي مهرجانات غير معترف به فنيًا.

وأشار: إلى أن هناك 100 مليون مصري سعيد بالمحتوى الفني الذي يقدمه، لافتًا إلى أن عدد المشاهدات لأحد المهرجانات التي غناها وصل إلى 140 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ولفت: إلى أن جميع فئات وطبقات ومستويات المجتمع تستمع إلى المهرجانات التي يقدمها، وغالبيتهم معجب وسعيد بالمحتوى الفني، مشيرًا إلى أنه نظم حفلتين في الإمارات، حضرهما عدد كبير من الجمهور.

وتابع: "أتأسف للمطرب هاني شاكر ولم أكن أقصد الإساءة له، وكان هدفي إيصال رسالة اني عايز أكل عيش، وأنا أخوك الصغير واللى تحكم بيه راضي بيه".

يمين الصفحة
شمال الصفحة