أبرز التصريحات المثيرة لطبيب شيرين عبدالوهاب عن مرضها

طبيب شيرين عبد الوهاب

طبيب شيرين عبد الوهاب

عدة تصريحات مثيرة أدلى بها الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والذي قبلت يده أمام الجميع خلال مشاركتها في مهرجان قرطاج بتونس، كاشفا عن تفاصيل الأزمة التي مرت بها الفنانة مؤخرا.

 

 وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد فاجأت الحاضرين للحفل الذي أحيته في مهرجان قرطاج بتونس الأحد الماضي باصطحابها لطبيبها الخاص وتقبيل يده على المسرح وأمام الجميع.

 

 

وفيما يلي يقدم "الحصاد مصر" أبرز التصريحات التي أدلى بها الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب منذ تقبيلها يده حتى الآن:

 

 

 

شيرين كانت تعاني من مشكلة مع طليقها وبالطبع أثرت عليها وكان دوره أن يقف بجانبها ويدعمها نفسيًا للوصول إلى الطريق الصحيح وتعود إلى سابق عهدها كفنانة متألقة تسعد الملايين بأغانيها وفنها.

 

شيرين كانت لديها رغبة في العودة إلى ما كانت عليه قبل سنوات طويلة وطلبت منه دعمها في ذلك وكان لها بمثابة الطبيب والصديق والأخ والوالد الذي يزيل من داخلها أي مشاعر سلبية وإحباطات جراء تداعيات أزمتها.

 

شيرين لم تدمن أي مواد مخدرة وكانت ستنتهي فنيا وإنسانيا وكان لا بد من انتشالها من كل ذلك للمحافظة على موهبة فنية كبيرة تمثل صوتا لمصر.

 

علاج المطربة استغرق فترة طويلة، وشيرين كانت تحتاج لثقة ودفعة، وفازت فى أول حفلة بالضربة القاضية.

 

قرار شيرين عبد الوهاب بعدم الغناء كان نابع من الرهبة، وشيرين عبد الوهاب مرت بمشكلات كثيرة فوق طاقة البشر، وقرار العودة للغناء جاء فى الوقت المناسب.

 

شيرين عبد الوهاب مطربة ذات طابع خاص، والله أعطاها روح وقبول من قبل الجميع، وشيرين إنسانة طيبة لدرجة بعيدة وتلقائية، ما يعرضها فى بعض المواقف لمشكلات كثيرة.

 

شيرين عبد الوهاب مرت بظروف كثيرة صعبة الجميع يعلمها، كما أنها من الشخصيات مرهفة الإحساس، وتتأثر بالأشياء البسيطة، الناس مرهفو الإحساس بيتأثروا بالحاجات الصغيرة، ناس لو مروا بنفس الظروف ولا يفرق معاهم.

 

أنا أول مرة أحضر حفلة، مش فاضي للحفلات، لكن لما قالت لي هأعتذر، قلت لها هتروحي وتثبي وجودك، أنت قادرة، وهي بالفعل قادرة أبدعت وأبهرت الجمهور.