أعلنت جامعة الأزهر عن إلزام أعضاء هيئة التدريس بالقطاع العربي والشرعي والأقسام المناظرة بكليات التربية في اللغة العربية، بالحوار والتدريس بالعربية الفصحى بشكل إلزامي.

الأحد، 28 يونيو 2026
02:44 م
أعلنت جامعة الأزهر عن إلزام أعضاء هيئة التدريس بالقطاع العربي والشرعي والأقسام المناظرة بكليات التربية في اللغة العربية، بالحوار والتدريس بالعربية الفصحى بشكل إلزامي.
