بـ «25 غرزة».. والد طالب يتهم 3 أشخاص بالتعدي على نجله في شبرا الخيمة

 الطالب

الطالب

تكثف أجهزة مباحث القليوبية، تحت إشراف اللواء  نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، من جهودها لضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتعدي علي طالب ثانوي وإصابته بعدة إصابات تسببت في خضوعه ل25 غرزة.

حيث ادعى المجني عليه أن سبب التعدي عليه بالأسلحة البيضاء خلال خروجه من درس خصوصي بشبرا رغبة المتهمين في سرقة هاتفه المحمول، حينما تعدوا عليه وأصابوه عدة إصابات وتم نقله للمستشفى وخضع للعلاج فيما فر المتهمين هاربين وجاري تحديدهم وضبطهم.

حينما كلفت أجهزة التحقيق بالقليوبية، أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن القليوبية بسرعة القبض على المتهمين وكشف لغز الحادث وسبب الواقعة.

قال والد الطالب أمام مباحث القليوبية،  أن 3 أشخاص تعدوا علي ابنه لسرقته أثناء خروجه من درس خصوصي لسرقة تليفونه المحمول فقاومهم فتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء في وجه ومناطق متفرقة في الجسم وخضع للعلاج و25 غرزة مطالبا بسرعة ضبط المتهمين.

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة بوصول الطالب أحمد هاشم بالصف الثالث الثانوي إلى إحدى المستشفيات الخاصة مدعيا لتعرضه لمحاولة 3 أشخاص التعدي عليه وسرقته خلال خروجه من درس خصوصي.

بالفحص أتضح من أقوال المجني عليه ووالده ادعائه إصابته نتيجة التعدي عليه بأسلحة بيضاء أثناء خروجه من درس خصوصي بدائرة قسم أول شبرا الخيمة مشيرا أنهم 3 أشخاص حاولوا سرقة تليفونه ومتعلقاته وبمقاومتهم تعدوا عليه بأسلحة بيضاء وأحدثوا به إصابات نتج عنها تعرضه ل25 غرزة في الوجه ومناطق متفرقة.

جاري ملاحقة المتهمين وتحديد شخصيتهم والتوصل لتفاصيل الواقعة وملابساتها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة