لتعظيم التبادل التجاري.. وفد "تنسيقية الأحزاب" يلتقي السفير البريطاني

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جاريث بايلي سفير بريطانيا بالقاهرة، الملف الاقتصادي وسُبل جذب الاستثمار، وتعظيم التبادل التجاري بين الدولتين.

كما ناقش اللقاء تعزيز الشراكة في العديد من الأنشطة الاقتصادية، ومنها الطاقة المتجددة وضرورة تحفيز العمل بين الجانبين في هذا المجال، وكذا تبادل وجهات النظر بين الجانبين في العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، خاصة ما يواجه الساحة الإقليمية والدولية من تحديات قائمة.

وأشار وفد التنسيقية إلى ضرورة تعظيم الجهود مع الجانب البريطاني لإيضاح ما قامت به الدولة المصرية في عملية الإصلاح المالي والنقدي والهيكلي خلال الفترة الماضية.

من جهته، أعرب السفير البريطاني، عن تقديره الكبير للتنسيقية بكافة هيكلها وأهدافها ودورها الملموس، كما طرح السفير عددًا من الاستفسارات حول الجهود التي تقوم بها التنسيقية ودورها في العديد من الأنشطة.

وشدد السفير البريطاني، على ضرورة سعي الجانبين نحو إرساء خطوات قوية في ملف الاستثمار، مؤكدًا على ضرورة استمرار اللقاءات والحوارات بين الطرفين.

ضم وفد التنسيقية كلا من: النائبة غادة علي، والنائب طارق الخولي، عضوا مجلس النواب، والنائب محمد فريد، والنائب محمود تركي، عضو مجلس الشيوخ.

يمين الصفحة
شمال الصفحة