اتصالات النواب تشكل غرفة عمليات لتلقي شكاوى امتحانات الثانوية العامة 

اتصالات النواب

اتصالات النواب

أعلن أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، تشكيل غرفة عمليات للمتابعة اليومية لامتحانات الثانوية العامة، مع جميع أعضاء المجلس في الدوائر المختلفة بجميع المحافظات بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، لتلقي أي مشكلات أو شكاوى خاصة بالسيستم، للعمل على حلها مع الجهات المعنية المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم، بحضور المهندس الحسيني محمود، نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

وأشاد النائب أحمد بدوي، بجهود وزارة الاتصالات، والشركة المصرية للاتصالات بالتعاون مع لجنة الاتصالات بالبرلمان ووزارة التربية والتعليم، في العمل على تلافي مشكلات سقوط السيستم بالمدارس التي تشهد امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، أن اللجنة تابعت المشكلة العام الماضي مع كل مدرسة، قائلا: ولم نسمع عن مشكلة تذكر هذا العام بفضل جهود وزارة الاتصالات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومتابعة اللجنة.

وقال عضو مجلس النواب: مصلحة أبنائنا فوق كل اعتبار وهي أولوية لدى اللجنة، مشيدا بجهود الدولة المصرية في المنظومة التكنولوجية.

وطالب النائب، بضرورة التعاون المثمر بين المصرية للاتصالات وايتيدا، لدعم الشباب في المراكز الإبداعية لتوفير كفاءات وخبرات تتواكب مع المستقبل، مع دعم ملف التدريب للطلاب المتخصصين في الكليات والمعاهد والجامعات المتخصصة.