طليقة وائل كفوري تفجر مفاجأة: "عشت معاه سنة كاملة بدون زواج"

طليقة وائل كفوري

طليقة وائل كفوري

فتحت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان وائل كفوري، قلبها في أول ظهور إعلامي لها، مع الإعلامي علي ياسين على قناة "الجديد"، حيث أطلقت العديد من التصريحات الجريئة في مواضيع مختلفة.

ومن بين التصريحات التي أدلت بها بشارة، أكدت أنها مواطنة لبنانية ولدت في واشنطن وعادت إلى لبنان في سن الـ10، وأكملت دراستها وتخرجت في سن الـ24 وتزوجت من وائل كفوري.

وأشارت إلى أنها لا تنزعج من إلصاق صفة "طليقة وائل كفوري" باسمها، لأن هذا هو الحقيقة، لكن ذلك لا يمكن أن يلغي شخصيتها وتواجدها في الحياة.

وتحدثت بشارة أيضاً عن قضية المساكنة قبل الزواج، حيث أبدت موافقتها على هذه الفكرة شرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، وأضافت أنها عاشت هذه المرحلة مع وائل كفوري لمدة سنة. كما أعربت بشارة عن موقفها المؤيد للتبني وإنجاب الأطفال دون زواج، وأشارت إلى أن العيش مع شخص مشهور يصعب عليها عدم الشعور بالغيرة، وأن الزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة ولكنه يبطل عندما يلغي أحد الطرفين الآخر.

وأكدت بشارة أن بناتها موهوبات في الغناء والتمثيل، وأنها تستمد قوتها منهن وتضحي من أجلهن، وأن الصراحة التي تتمتع بها تؤذيها في بعض الأحيان. وأخيراً، نفت بشارة وجود أي مشكلة بينها وبين نضال الأحمدية، وأشارت إلى أن المشاكل التي تواجهها الأحمدية هي مع الجميع، وأنها فوجئت بتصريحات الأحمدية التي تحدثت بشكل سيء عنها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة