فيديو اغتصاب 6 سائحين لفتاة يثير جدلا.. والسلطات الأمنية تكشف عن جنسيات المتهمين

المتهمين

المتهمين

تثير قضية اغتصاب جماعي لفتاة بريطانية ضجة في إسبانيا، حيث أعلنت السلطات الإسبانية عن اعتقال ستة سائحين يشتبه في تورطهم في هذا الحادث المروع. وقد وقع الاعتداء الجنسي على الشابة أثناء قضائها عطلتها في منتجع ماغالوف بجزيرة مايوركا الإسبانية.

بعد التحقيقات الأولية، قام قاضي في جزيرة لا بالما بإصدار قرار بحبس الرجال الستة، والذين ينحدرون من فرنسا (خمسة منهم) وسويسرا (واحد منهم)، حتى انتهاء التحقيقات.

وفقًا لمسؤولي الشرطة، تم العثور على مقاطع فيديو للحادث على هاتف واحد على الأقل من هواتف المشتبه بهم. وتبين أن جميع الرجال المشتبه في تورطهم قد تجاوزوا سن العشرين.

وقعت الجريمة في الفجر في أحد الفنادق بمنتجع ماغالوف المشهور بحفلاته الصاخبة وتوافد الشباب السياح عليه. وقد تم الاتصال بالشرطة من قبل موظفي الفندق بعدما وجدوا الفتاة البريطانية تبكي خارج الفندق في بلدة كالفيا، وهي وجهة معروفة للحفلات الشعبية للشباب السياح. وتم اعتقال المشتبه بهم بسرعة بعد أن قدمت الشابة وصفًا لهم.

ووفقًا لرواية الشابة، عادت مع المشتبه بهم إلى الفندق الذي يقيمون فيه وتعرضت للاعتداء الجنسي فيما بعد. تم تداول مقطع فيديو يظهر شبان في أوائل العشرينيات من العمر وهم يعتدون على الشابة.

تم نشر صور للرجال الستة المعتقلين وهم يرتدون نفس السراويل والقمصان التي تم اعتقالهم بها. وقد تمت مرافقتهم إلى المحكمة بواسطة ضباط الشرطة لحضور جلسة الحبس الاحتياطي. وعلى الرغم من أن المشتبه بهم ما زالوا محتجزين في السجن، فإن التحقيقات لا تزال جارية.

عنوان مقترح: "قضية اغتصاب جماعي لفتاة بريطانية في إسبانيا: اعتقال ستة سائحيتقرير: الاعتداء على فتاة بريطانية في إسبانيا يثير استياءً عالميًا وتوضح السلطات جنسيات المشتبه بهم

في حادثة صادمة، تم اعتقال ستة سائحين في إسبانيا بشبهة ارتكابهم جريمة اغتصاب جماعي لشابة بريطانية كانت تقضي عطلتها في منتجع ماغالوف بجزيرة مايوركا الإسبانية.

وأكدت الشرطة الإسبانية أن قاضيًا في جزيرة لا بالما أصدر قرارًا بحبس الرجال الستة، الذين يتألفون من خمسة فرنسيين وواحد سويسري، في انتظار استكمال التحقيقات.

وأفاد ضباط الشرطة أن هناك مقاطع فيديو للحادثة على الأقل على هاتف واحد من أجهزة المشتبه بهم، وأن جميع المشتبه بهم تجاوزوا سن العشرين.

ووقع الاعتداء الجنسي في فجر يوم الاثنين في أحد فنادق منتجع ماغالوف المعروف بحفلاته الصاخبة والجو الاحتفالي. وقد قام موظفو الفندق بالاتصال بالشرطة بعد أن عثروا على فتاة بريطانية تبكي خارج الفندق في بلدة كالفيا، والتي تُعتبر واحدة من وجهات الحفلات الشعبية للسياح الشباب. تم القبض على المشتبه بهم في وقت قصير بعدما قدمت الشابة وصفًا لهم.

ووفقًا لشهادة الفتاة، عادت مع المشتبه بهم إلى الفندق الذي يقيمون فيه وتعرضت للاعتداء الجنسي لاحقًا. تم تداول مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان في أوائل العشرينيات من العمر وهم يرتكبون الجريمة.

تم نشر صور للرجال الستة المعتقلين وهم مكبلي الأيدي ويرتدون نفس السراويل والقمصان التي تم اعتقالهم بها. وقد تمت مرافقتهم بواسطة ضباط الشرطة إلى المحكمة لحضور جلسة الحبس الاحتياطي. وعلى الرغم من أن المشتبه بهم لا يزالون محتجزين في السجن، إلا أن التحقيقات ما زالت جارية.