بعد تصدر بيومي فؤاد الترند.. مصير مأساوي لمهندس شاب (تفاصيل)

تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة قضية الفنان بيومي فؤاد، وأثارت حالة من الجدل لم تهدأ حتى الآن. وذلك بسبب رسالته الحادة إلى الفنان محمد سلام، الذي اعتذر مسبقًا عن المشاركة في مسرحية تضامنًا مع أهل غزة، بعد انتهاء عرض مسرحية "زواج اصطناعي" التي شارك فيها في السعودية.

في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، قال بيومي فؤاد: "جئت المملكة السعودية ولقد شرفتنا بتقديم فن لا يهدف فقط للترفيه، بل لنحترمكم. إنه شرف كبير للفنان أن يكون له جمهور في كل البلدان، وشرف لي أن أتصور مع شاب سعودي أو شابة. أنا هنا لأجل وطني. من حقك أن تعتذر عن المسرحية، ولكن ليس من حقك أن تشوه فنك".

وبعد هذا الحديث، تعرض بيومي فؤاد لهجوم عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر إلى دعوة الناس لإلغاء متابعة صفحاته الرسمية وتقديم تقييمات سلبية لمطعمه على خرائط جوجل.

وفي هذا السياق، حدث خطأ غير مقصود حين ارتبط اسم مطعم الشاب المهندس "مصطفى الجندي" بإسم مطعم الفنان "بيومي فؤاد"، مما أدى إلى حذف اسم المطعم الشاب من خرائط جوجل. وأكد المهندس الشاب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن مطعمه لا يمت لصاحبه اسمه بيومي فؤاد بأي صلة، وأشار إلى الاختلاف الوحيد بين اسمي المطاعم هو الحرف الأخير.