وأكد أنه سيعمل على التواصل السياسي مع كل فئات المجتمع

فوزى: مصر تعيش حالة حوارية..بمبادرة مستنيرة من الرئيس

وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسى المستشار محمود فوزى

وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسى المستشار محمود فوزى


المستشار محمود فوزى: مصر تعيش حالة حوارية.. بمبادرة مستنيرة من الرئيس .. أعرب وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي الجديد المستشار محمود فوزي عن سعادته بهذا التكليف الثمين، داعياً الله التوفيق لجميع الزملاء في مجلس الوزراء، مقدماً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته الغالية، موضحا  أن الدولة المصرية تعيش منذ قرابة عامين ونصف في حالة حوارية وفق مبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي  بالحوار الوطني، مشيراً إلى أن الحوار الوطني منصة جمعت كل المصريين من كل التوجهات والتخصصات وفق محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية

وأكد  فوزى  أن المرحلة القادمة تشهد تحديات داخلية وإقليمية ودولية، مشيراً إلى أن التغلب على هذه التحديات يبدأ من التوافق والتفاهم والمناقشة والحصول على مزيد من المعلومات حتى يستطيع الجميع أن يكون على مسافة واحدة. 

وأضاف المستشار محمود فوزي أن تكليف الرئيس للحكومة بإطلاق التواصل السياسي هي إشارة إلى استمرار الحالة الحوارية، حيث التواصل السياسي جزء منه بطبيعة الحال الحوار الوطني، وهو ما سيتم العمل عليه باستمرار الصلات المترابطة والطيبة بالحوار الوطني، مؤكداً أن التواصل السياسي يجمع الحوار الوطني والأحزاب السياسية سواء ممثلة أو غير ممثلة بالمجالس النيابية وكذلك النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني ليضم التواصل السياسي ليضم كل فئات المجتمع.

يمين الصفحة
شمال الصفحة