تموين المنوفية تشن حملات موسعة لضبط المتلاعبين بالسلع

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية  تمكنت اليوم  من تحرير  نحو 130 محضر تمويني إلى جانب ضبط 4 ألاف لتر مواد بترولية  بالتعاون مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية .

حيث شدد تعليماته إلى رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين والأجهزة المعنية بضرورة فرض الرقابة الميدانية امكثفة والصارمة لضبط الأسعار والكشف عن السلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك والإستجابة الفورية لكافة البلاغات المقدمة والتي تفيد بمعلومات عن الغش التجاري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

بدوره فقد كشف المحاسب أسامة عز الدين  وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية إلى أن من أخطر القضايا التموينية التي تم ضبطها تحرير  محضر جنح منوف ضد صاحب محطة تموين سيارات لتجميع مواد بترولية مدعمة بغرض البيع بالسوق السوداء والتربح بدون وجه حق حيث تم التحفظ علي 1150 لتر بنزين 80 ، 1500 لتر سولار ، 1350 لتر بنزين 92 ،

إلى جانب تحرير  (64) محضر مخالفات مخابز و(66) محضر مخالفات أسواق بنطاق المحافظة خلال يوم واحد في إطار الحملات التفتيشية.

  وتأتي تلك الضربات المكثفة لمحاربة الإستغلال  في إطار جهود الدولة المكثفة بالتعاون بين كافة أجهزتها لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار حفاظاً على حقوق المواطنين. 

يمين الصفحة
شمال الصفحة