الاحتلال الصهيوني: 10 صواريخ أطلقت من لبنان على منطقة «حيفا»

جانب من الصور

جانب من الصور

مساء اليوم الخميس.. أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، أن 10 صواريخ أطلقت من لبنان على منطقة خليج حيفا، ما أدى إلى انطلاق صفارات الإنذار في الكرايوت والبلدات المجاورة.

قصف حيفا

وقال جيش الاحتلال الصهيوني منذ قليل إن بعض الصواريخ تم اعتراضها وسقطت البقية في مناطق مفتوحة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات، بحسب ما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.

وكان قال رئيس أركان جيش الاحتلال  الصهيونى هاليفي إن الجيش لن يسمح لحزب الله بإعادة تأسيس نفسه في جنوب لبنان.

وأكمل هاليفي في بيان مصور من شمال إسرائيل: "التقيت اليوم بقادة وقوات الفرقة 98 والفرقة 36، الذين يقاتلون في لبنان، من أجل هدف مهم للغاية: خلق الأمن في الشمال وإعادة السكان إلى منازلهم بعد أكثر من عام من الإخلاء".

تدمير حزب الله

وأضاف إلى أنه "من أجل عودة السكان، يجب علينا تدمير البنية التحتية التي بناها حزب الله بالقرب من الحدود لمداهمة مدننا في اليوم الذي يتم فيه إصدار الأمر وقتل المدنيين الإسرائيليين نحن عازمون جدًا على تدمير هذه البنية التحتية وقتل كل من هو هناك".

وتابع: "لن نسمح لحزب الله بالتمركز في هذه الأماكن في المستقبل، والضربات الشديدة لحزب الله في جميع المناطق، في بيروت، وفي وادي البقاع، وفي جنوب لبنان، ستستمر".

من جانبه كشف  هاليفي أن القوات الصهيونية في لبنان "تقضي على المزيد والمزيد من المقاتلين، وكل مواجهة من هذا القبيل تنتهي بتفوقنا".

وأكمل : "قواتنا جاهزة ومدربة أكثر من أي وقت مضى، ومحملة بالخبرة من القتال في غزة وميزتها في ساحة القتال واضحة".

وأختتم:  "سنواصل القتال على جميع الجبهات، من أجل جلب أمن أفضل لدولة إسرائيل".

يمين الصفحة
شمال الصفحة