موقع"شغلني"يوقع اتفاقية تعاون مع"مصر الخير" لتوفير عمل للغارمين

?????

?????

 

وقع موقع "شغلني"– المتخصص في مجال التوظيف– اتفاقية تعاون مع مؤسسة "مصر الخير" يهدف لتوفير فرص عمل للغارمين وأسرهم مما يساهم في توفير دخل شهري ثابت لهم يمنحهم حياة كريمة ويضمن عدم عودتهم للغرم مرة أخرى.

 

وتتضمن اتفاقية التعاون قيام مؤسسة "مصر الخير" بتوفير بيانات الغارمين وذويهم لشركة "شغلني" التي تقوم بدورها بوضع بياناتهم على موقعها مما يوفر فرصة لأصحاب الأعمال  اختيار الأنسب لهم وفقا لاحتياجاتهم من عمالة.

 

وصرح عمر خليفة العضو المنتدب لشركة "شغلني"، بأن اتفاقية التعاون يهدف لمنع الغارمين والغارمات من العودة للغرم مرة أخرى.. لذا نتواصل معهم بشكل مباشر من خلال برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير ومساعدتهم في الحصول على فرصة عمل تدر عليهم دخل ثابت يعيشون منه حياة كريمة تضمن عدم عودتهم للغرم مرة ثانية.

 

من جانبها، صرحت سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، بأن "المؤسسة مستمرة في إقامة شراكات مع شركات متخصصة لتنفيذ خطتها الاستراتيجية وهي القضاء على ظاهرة الغارمين في مصر ومن أهم محاورها توفير فرص عمل للغارمين أو زويهم حتى لا يعودوا للغرم مرة ثانية، وبالتعاون مع شركة شغلني يساعدنا على ذلك وسوف نقوم بتوفير البيانات الخاصة بالغارمين وذويهم لشركة شغلني، كما سنقوم بتوزيع كروت الموقع عليهم ومساعدتهم على التسجيل على الموقع للحصول على فرص عمل مناسبة لضمان عدم عودتهم للغرم مرة ثانية"