المرور: كثافات أعلى الدائري ومسطرد والمرج

??????

??????

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن هناك أحجام مرورية معتادة على الطريق الدائري أعلى البساتين للمتجه من محافظة الجيزة باتجاه القاهرة الجديدة مرورًا بأعلى الأوتوستراد.

وأشار إلى أنه كان هناك سيارة معطلة أعلى النيل تسببت في بعض الأحجام، ولكن تم التعامل معها والحالة المرورية أصبحت جيدة، والطريق الآخر يعمل بشكل جيد من القاهرة الجديدة باتجاه المريوطية مرورًا بأعلى النيل.

وأضاف "الشربيني" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن الحالة المرورية تتحسن تدريجيًا في الطريق الزراعي للمناطق أعلى مسطرد والمرج، ويتبقى أحجام حركة متوسطة أعلى السلام للمتجهين للنفق وموقف السلام الجديد، ولكن الطريق الآخر من السلام للزراعي يعمل بشكل جيد، موضحًا أن الأحجام أصبحت أقل من المتوسطة في باقي مناطق الطريق الدائري.

وأشار، إلى أن هناك ارتفاع ملحوظ في الحركة المرورية على محور 26 يوليو للقادم من ميدان أكتوبر باتجاه ميدان لبنان، ناصحًا باستخدام البدائل مثل محور روض الفرج أو محور الواحات، ومنهم للدائري في الاتجاه إلى ميدان لبنان، والطريق الآخر المتجه لأكتوبر يعمل بشكل جيد.

يمين الصفحة
شمال الصفحة