06:26:15 ص الخميس 26 نوفمبر 2020
بالصور.. قوافل صندوق تحيا مصر تصل لأقصى الحدود تحت شعار «نتشارك.. علشان بكرة» وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا بسكتة قلبية وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بسبب سوء الاحوال الجوية وزير التموين يوجه بزيادة كميات الكمامات المتعاقد عليها الإمام الأكبر: إهانة المرأة والعنف ضدها قلة مروءة وجهل فاضح وحرام شرعا تعطيل الدراسة غدا في جامعة القاهرة لسوء الطقس وزيرة الثقافة تعيد افتتاح متحف الفن الحديث بعد تطويره وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية وزير الطيران يبحث مع وزير النقل السوداني سبل التعاون بمجال النقل الجوى الهيئة العامة للاستثمار وغرفة التجارة الأمريكية تبحثان مستقبل الاستثمارات الأمريكية بمصر هيكل يؤكد أهمية العلاقات الإعلامية والثقافية في تطوير العلاقات بين الشعوب وزير المالية: «النولون البحري» في السلع المستوردة بنظام «CIF» لا يخضع لـ«القيمة المضافة» رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الرقمية لوزارة التعليم العالي تراجع أسعار الذهب المسائية اليوم الأربعاء أسعار الحديد المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 أسعار الأسمنت المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الأهلي كابيتال وبنك مصر يستحوذا على ٤٠% من أسهم «IBAG» وكيل «ويسترن يونيون» بمصر تباين أسعار الدولار المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 التحالف العربي يبطل عمل إرهابي يستهدف الملاحة الدولية جنوب البحر الأحمر مصر تعرب عن إدانتها لبناء وحدات استيطانية جديدة في فلسطين
أخر الاخبار
×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×




نظر ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل وسحل فتاة المعادي.. اليوم


   
ص 09:08 السبت 21 نوفمبر 2020
نظر ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل وسحل فتاة المعادي.. اليوم

كتب / أسامة المنياوي

تنظر اليوم السبت، الدائرة 20 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس ثاني جلسات محاكمة ثلاثة متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بمقتل الفتاة مريم محمد ٢٤ سنة بحي المعادي بالقاهرة.

يصدر القرار برئاسة المستشار وجيه حمزه شقوير وعضوية المستشارين مجدي عبد المجيد عبد اللطيف وأشرف عبد الوهاب كمال الدين العشماوي وايمن عبد الرازق محمد وأمانة سر سعيد عبد الستار ومحمود عبد الرشيد.

وجهت النيابة لاثنين من المتهمين تهم قتل المجني عليها «مريم» عمدًا بحي المعادي يوم

13 أكتوبر حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها.

وأضاف قرار الإحالة انه قد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى؛ أنهما في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرَقَا مبلغًا نقديًّا ومنقولات من المجني عليها وذلك في الطريق العام حالَ كونهما شخصيْنِ حامليْنِ سلاحين مخبئين (ناري وأبيض)، وذخائر مما يستخدم في السلاح الناري، وكان ارتكاب جناية القتل بقصد إتمام واقعة السرقة.

كما اتهمت «النيابة العامة» المتهم الثالث باشتراكه مع الآخريْنِ بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جريمة القتل، حيث اتفق معهما على ارتكابها وساعدهما بإمدادهما بسيارة ملكه لاستخدامها في ارتكاب الجريمة مع علمه بها، فوقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة، فضلًا عن اتهام أحد المتهمين بإحرازه جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي.

وكانت الأدلة التي أقامتها «النيابة العامة» على الاتهامات المبينة حاصلها شهادة سبعة شهود تعرف أحدهم على المتهم الذي قاد السيارة المستخدمة في الجريمة حال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا، وإقرارات المتهمين اللذين ارتكبا واقعة القتل والسرقة في التحقيقات، والتي تطابقت مع ما شهد به الشهود، وإقرارهما بتصوير حصلت عليه «النيابة العامة» أظهر المجني عليها قبل وقوع الجريمة بلحظات حاملة الحقيبة المسروقة، وكذا أظهر لحظة سقوطها ومرور أحد إطارات السيارة عليها. هذا فضلًا عن إقرار أحد المتهمين بتعاطيه جوهر الحشيش المخدر، وثبوت ذلك في تقرير «مصلحة الطب الشرعي» نتيجة تحليل العينة المأخوذة منه.




فتاة المعادي
قتل وسحل
المتهمين
محاكمة
نظر ثاني جلسات
الوسوم

https://personal.ebebank.com/ar/products/alhsabat
https://personal.ebebank.com/ar/products/alhsabat