12:18:05 ص الاثنين 18 يناير 2021
إعادة فتح المساجد في تونس اعتبارا من غد الإثنين بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناي منطقة آثار الهرم تستقبل منتخب سويسرا لكرة اليد الكويت| مغادرة 83 ألف وافد نهائياً خلال 3 أشهر غلق بوغاز عزبة البرج بدمياط بسبب الرياح الشديدة ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا الأردن يدين مصادقة الإحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية الأرجنتين تهزم البحرين بنتيجة «24-21» بمونديال اليد رئيس وزراء كندا يلمح إلى إمكانية تشديد قيود السفر للخارج بطل الجمهورية لألعاب القوى يعيش مع الفئران في «عشة» تعرف على أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد الوزراء في مرمى النواب وظائف قيادية شاغرة وزارة الأوقاف تعلن عنه.. تعرف عليها أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 17 يناير 2021 "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية بينهم الصحفية شيماء سامي.. "المشورة" تخلي سبيل 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة الأزهر الشريف: " زواج التجربة " فاسد والعقد باطل ومحرم وامتهان للمرأة ناسا تحذر من نيزك خطير يقترب من الأرض "نيويورك تايمز": تجارة "العفو" مقابل مبالغ خيالية تزدهر في أيام ترامب الأخيرة
أخر الاخبار



مصر تحظر السفر لإقليم تيجراي والتنقل في الأراضي الإثيوبية


   
م 05:00 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
مصر تحظر السفر لإقليم تيجراي والتنقل في الأراضي الإثيوبية

كتب / أسامة السيد

حذرت اليوم الأربعاء، وزارة السياحة والآثار، جموع الشركات السياحية من تنظيم رحلات للمواطنين إلى إثيوبيا والكويت دون مراجعة الاشتراطات الرسمية المعلن عنها من وزارة الخارجية.

وقالت الوزارة في خطاب لغرفة شركات السياحة، إنه يتعين تحذير المواطنين الراغبين في السفر إلى دولة الكويت عبر الأراضي الإثيوبية، بغرض العمل من عدم الحصول على تأشيرة مسبقة من السفارة الإثيوبية بالقاهرة، مؤكدة أن التأشيرة الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من المطار هي للسياحة فقط وليس للبحث عن عمل.

كما حذرت الوزارة المسافرين المصريين لأثيوبيا بغرض السياحة من التنقل في الأقاليم الإثيوبية وبخاصة إقليم "تيجراي"، وكذا طالبت الوزارة المواطنين المصريين المتواجدين بتيجراي بتوخي الحذر والبعد عن أماكن التجمعات نظرا للظروف السياسية الراهنة الجارية بالمنطقة، وذلك حفاظا على سلامة وأمن المواطنين المصريين.




الأراضي الإثيوبية
التنقل
إقليم تيجراي
تحظر السفر
مصر
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/