12:57:09 ص الاثنين 18 يناير 2021
إعادة فتح المساجد في تونس اعتبارا من غد الإثنين بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناي منطقة آثار الهرم تستقبل منتخب سويسرا لكرة اليد الكويت| مغادرة 83 ألف وافد نهائياً خلال 3 أشهر غلق بوغاز عزبة البرج بدمياط بسبب الرياح الشديدة ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا الأردن يدين مصادقة الإحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية الأرجنتين تهزم البحرين بنتيجة «24-21» بمونديال اليد رئيس وزراء كندا يلمح إلى إمكانية تشديد قيود السفر للخارج بطل الجمهورية لألعاب القوى يعيش مع الفئران في «عشة» تعرف على أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد الوزراء في مرمى النواب وظائف قيادية شاغرة وزارة الأوقاف تعلن عنه.. تعرف عليها أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 17 يناير 2021 "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية بينهم الصحفية شيماء سامي.. "المشورة" تخلي سبيل 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة الأزهر الشريف: " زواج التجربة " فاسد والعقد باطل ومحرم وامتهان للمرأة ناسا تحذر من نيزك خطير يقترب من الأرض "نيويورك تايمز": تجارة "العفو" مقابل مبالغ خيالية تزدهر في أيام ترامب الأخيرة
أخر الاخبار



تعطيل الدراسة غدا في جامعة القاهرة لسوء الطقس


   
م 11:00 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
تعطيل الدراسة غدا في جامعة القاهرة لسوء الطقس

كتب / أحمد إبراهيم

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه فى ضوء الإجراءات التى تتخذها المحافظة للتعامل مع موجه سقوط الامطار وفى اطار التنسيق مع الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة فقد تقرر تعطيل الدراسة للطلاب غدا الخميس بجامعة القاهرة .

وقالت المحافظة فى بيان اليوم، إن ذلك يأتى حفاظًا على سلامه الطلاب وعدم تعرضهم لأى أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

وأجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة ميدانية بعدد من الأحياء لمتابعة مجهودات شفط مياه الامطار من المحاور والشوارع الرئيسية وتسيير الحركة المرورية شملت أحياء العمرانية وجنوب الجيزة والدقى والعجوزة وبولاق الدكرور .

وأشار المحافظ أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها على مدار اليوم وتتخذ كافة الاجراءات التى من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين مؤكداً على رؤساء الأحياء والمراكز ومسئولى شركة المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة بالتواجد الميدانى ومتابعه رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس أولًا بأول .




الطقس
سوء
جامعة القاهرة
غدا
تعطيل الدراسة
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/