01:32:07 م الاحد 07 مارس 2021
مدفوعة بمشتريات محلية.. البورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مصرع ثلاثة صيادين فلسطينين فى انفجار داخلي جنوب غزة إستراليا تعلن تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا مباحثات الرئيس السيسي في الخرطوم تتصدر اهتمامات صحف وإعلام السودان حقيقة توجيه الدعم النقدي لبرنامج «تكافل وكرامة» لغير مستحقيه جهاز تنظيم الاتصالات يلزم شركات الإنترنت بإبلاغ المستخدمين باستهلاكهم بشكل دورى ومجانى حملات مكثفة لضبط المخالفات وإزالة التعديات بعدة مناطق بالقاهرة الجديدة غرفة شركات السياحة تطلب شراء 200 ألف جرعة لقاح كورونا للحجاج المصريين سريلانكا تتسلم أولى دفعات لقاح كورونا وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا ميدانيًا لمتابعة مشروعات جامعة سوهاج الأمم المتحدة تدعو إلى ضرورة تغيير السياسات الخاصة بالمرأة استطلاع للرأي يكشف ارتفاع نسبة تأييد تلقى لقاحات كورونا بين الأمريكيين اليمن: الجيش يحبط هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في عدة جبهات المطالبة بالسجن المؤبد مدى الحياة لطالبين أمريكيين متهمين بقتل ضابط إيطالى مصر تسجل 588 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و38 حالة وفاة حسان دياب يهدد بالاعتكاف داعيا إلى تشكيل حكومة بأسرع وقت ننشر ترتيب مجموعة الأهلي بعد نهاية مباريات الدور الأول بدوري الأبطال مصر تدين العملية الإرهابية الآثمة التي شهدتها الصومال غدا.. الأزهر والإفتاء يحتفلون بذكرى الإسراء والمعراج الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب بهدفين بدوري أبطال أفريقيا
أخر الاخبار



رئيس المجلس الرئاسي الليبي يتعهد بدعم توحيد المؤسسات


   
م 05:02 الاثنين 22 فبراير 2021
رئيس المجلس الرئاسي الليبي يتعهد بدعم توحيد المؤسسات
المنفي

كتب / وكالات

تعهد رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، بدعم توحيد المؤسسات الرسمية وغير الرسمية بليبيا، وتمكين شريحة الشباب من تقلد المناصب.

وذكرت بوابة الوسط الليبية أن ذلك جاء خلال لقاء المنفي، الأمين العام جمعية الهلال الأحمر الليبي مرعي الدرسي والوفد المرافق له، اليوم /الإثنين/ في العاصمة طرابلس.

وأشاد رئيس المجلس الرئاسي بدور الجمعية «على اعتبارها من أوائل المؤسسات التي توحدت في البلاد، ولجهود متطوعيها في مواجهة كافة التحديات التي مرت بها» الجمعية.

وتحدث المنفي عن أولويات المجلس وحكومة الوحدة، التي في مقدمتها «توحيد المؤسسات الرسمية وغير الرسمية»، مؤكدا تقديم الدعم الكامل لها، كما وعد بالعمل لتمكين الشباب من تقلد المناصب سواء السياسية أو التنفيذية أو الإدارية في المرحلة القادمة.

بدوره، هنأ الدرسي، المنفي على اختياره من ملتقى الحوار السياسي، مضيفا أن الهلال الأحمر كمؤسسة غير حكومية ستدعم المجلس والحكومة، «في إطار المصالحة الوطنية، ونبذ العنف والتفرقة بين الليبيين».




توحيد المؤسسات
دعم
يتعهد
المجلس الرئاسي الليبي
رئيس
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar