10:20:23 ص السبت 17 ابريل 2021
استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 17 أبريل 2021 مصر تسجل 841 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و42 حالة وفاة أجهزة الأمن بالقاهرة تواصل استعداداتها لتأمين مباراة الأهلى والزمالك أجهزة الأمن بالقاهرة تتمكن من ضبط 4 أطنان دواجن وياميش مجهول المصدر الممثلة كريستين ديفيس تتعاقد على بطولة الفيلم الكوميدي Deeds السلطات الصحية الفرنسية تسجل تراجعًا في إصابات كورونا البنك الدولي يشارك المجلس القومي للمرأة في إحياء خاتم المساواة بين الجنسين البنك الدولي: الناتج الاقتصادي في مصر سيرتفع إذا تساوى مشاركة المرأة مع الرجل القوى العاملة: تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة مهارة ورخصة مزاولة الحرفة بالأقصر التضامن فى أسبوع: حفلات.. لقاءات.. وإطلاق استراتيجيات الرئيس الروسى يبحث سبل الرد على العقوبات الأمريكية الإمام الأكبر: ‏‏«وسطية ‏‏الإسلام» تقتضي مسؤولية هذه الأمة في القيام ‏بواجب حراسة الحضارة الإنسانية إخماد حريق هائل نشب في مجمع تجاري بالعاصمة السعودية الرياض وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين الرئيس الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الياباني لتعزيز التحالفات ضد الصين تنظيم قافلة طبية بقرية السلام التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية السياحة تنظم دورة تدريبية لعدد من العاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن مفتي الجمهورية: الخضوع والتسليم لله عبادة بالفيديو.. مفتي الجمهورية: إعمال العقل والتدبر ليس معناه الشك والحيرة والريبة التخطيط: ترابط الأسرة محور مهم في بناء شخصية قادرة على المساهمة في بناء الوطن
أخر الاخبار



مصر تسجل 588 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و38 حالة وفاة


   
ص 09:01 الاحد 07 مارس 2021
مصر تسجل 588 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و38 حالة وفاة

كتب / أسامة السيد

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج  432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 143575 حالة حتى أمس السبت.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 588 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 38 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس السبت، هو 185922 من ضمنهم 143575 حالة تم شفاؤها، و 10954 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:

نسخة اندرويد

https://bit.ly/2MHG97L

 

نسخة ايفون

https://apple.co/3gURgYJ




فيروس كورونا
جديدة
588 حالة إيجابية
تسجل
مصر
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar