10:02:43 ص السبت 17 ابريل 2021
استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 17 أبريل 2021 مصر تسجل 841 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و42 حالة وفاة أجهزة الأمن بالقاهرة تواصل استعداداتها لتأمين مباراة الأهلى والزمالك أجهزة الأمن بالقاهرة تتمكن من ضبط 4 أطنان دواجن وياميش مجهول المصدر الممثلة كريستين ديفيس تتعاقد على بطولة الفيلم الكوميدي Deeds السلطات الصحية الفرنسية تسجل تراجعًا في إصابات كورونا البنك الدولي يشارك المجلس القومي للمرأة في إحياء خاتم المساواة بين الجنسين البنك الدولي: الناتج الاقتصادي في مصر سيرتفع إذا تساوى مشاركة المرأة مع الرجل القوى العاملة: تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة مهارة ورخصة مزاولة الحرفة بالأقصر التضامن فى أسبوع: حفلات.. لقاءات.. وإطلاق استراتيجيات الرئيس الروسى يبحث سبل الرد على العقوبات الأمريكية الإمام الأكبر: ‏‏«وسطية ‏‏الإسلام» تقتضي مسؤولية هذه الأمة في القيام ‏بواجب حراسة الحضارة الإنسانية إخماد حريق هائل نشب في مجمع تجاري بالعاصمة السعودية الرياض وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين الرئيس الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الياباني لتعزيز التحالفات ضد الصين تنظيم قافلة طبية بقرية السلام التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية السياحة تنظم دورة تدريبية لعدد من العاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن مفتي الجمهورية: الخضوع والتسليم لله عبادة بالفيديو.. مفتي الجمهورية: إعمال العقل والتدبر ليس معناه الشك والحيرة والريبة التخطيط: ترابط الأسرة محور مهم في بناء شخصية قادرة على المساهمة في بناء الوطن
أخر الاخبار



وزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بيوم المرأة العالمي


   
م 03:18 الاثنين 08 مارس 2021
وزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بيوم المرأة العالمي

كتب / وكالات

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، احتفالية الوزارة بيوم المرأة العالمي، صباح اليوم، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة، بحضور الدكتور جورج مكرم ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بمصر، اللواء اسماعيل الفار رئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة، منال عيد مسئول برامج السكان بمنظمة الأمم المتحدة للسكان.

 

أكد وزير الشباب والرياضة ان هذه الاحتفالية تعد بمثابة التقدير للجهود الجمة التي تقدمها المرأة للمجتمع، فهي بداية للمنظومة المجتمعية فهي التي تؤسس للأسرة من جهة التربية والتثقيف والتنشئة للفتيات ليصبحن فاعلات في المجتمع.

 

أضاف "صبحي" أن الدولة المصرية منذ الوهلة الأولي تهتم بالمرأة وهو ما تؤكد عليه القيادة السياسية وتدعمه في كافة المحافل، وانبثاقاً من هذه الرؤية بدور المرأة في تشكيل وعي الأمة أفردت له وزارة الشباب والرياضة العديد من المشروعات والأنشطة المتنوعة التي تهتم بالمرأة في كافة المجالات.

 

وتابع الدكتور أشرف صبحي:" منفتحون للتعاون مع مختلف الجهات في تنفيذ العديد من الأنشطة والمشروعات الخاصة بالمرأة المصرية على مستوى جميع المحافظات، والعمل على تنمية مهاراتهن".

 

ومن جانبه قال ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بمصر:" أننا في صندوق الأمم المتحدة سعداء بمشاركة الوزارة في هذه الاحتفالية التي يتم تكريم المرأة بها، في ظل الظروف الحالية الصعبة التي يمر بها العالم في ظل فيروس كورونا"، مشيراً إلي نجاح التعاون بين الوزارة والصندوق في الفترة الماضية.

 

تضمنت الاحتفالية عرض فيديو عن المسابقة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار “المرأة التي دعمتني"، والتي تهتم باختيار الشخصيات المؤثرة من السيدات في مجتمعنا المصري، والأكثر تأثيراً وتكريمها من خلال احتفالية اليوم العالمي للمرأة 2021، وذلك من خلال تصوير فيديو لا تتعدي مدته دقيقتين وذلك خلال الفترة من 1 مارس 2021 حتى 6 مارس 2021، وتم اختيار 5 فيديوهات بناءً علي اعلي Reacts – Comments وتكريم كلا من القائم بعمل الفيديو والسيدات الموجه لهن الفيديو.

 

 كما تضمنت الاحتفالية تكريما لوزير الشباب والرياضة من مؤسسة كير مصر للتنمية، وتم استعراض الأنشطة التي تقدمها مبادرة" طور وغير" والتي تهتم بأنشطة المرأة.




يوم المرأة العالمي
الاحتفال
يشهد
وزير الشباب والرياضة
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar