10:16:18 ص السبت 17 ابريل 2021
استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 17 أبريل 2021 مصر تسجل 841 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و42 حالة وفاة أجهزة الأمن بالقاهرة تواصل استعداداتها لتأمين مباراة الأهلى والزمالك أجهزة الأمن بالقاهرة تتمكن من ضبط 4 أطنان دواجن وياميش مجهول المصدر الممثلة كريستين ديفيس تتعاقد على بطولة الفيلم الكوميدي Deeds السلطات الصحية الفرنسية تسجل تراجعًا في إصابات كورونا البنك الدولي يشارك المجلس القومي للمرأة في إحياء خاتم المساواة بين الجنسين البنك الدولي: الناتج الاقتصادي في مصر سيرتفع إذا تساوى مشاركة المرأة مع الرجل القوى العاملة: تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة مهارة ورخصة مزاولة الحرفة بالأقصر التضامن فى أسبوع: حفلات.. لقاءات.. وإطلاق استراتيجيات الرئيس الروسى يبحث سبل الرد على العقوبات الأمريكية الإمام الأكبر: ‏‏«وسطية ‏‏الإسلام» تقتضي مسؤولية هذه الأمة في القيام ‏بواجب حراسة الحضارة الإنسانية إخماد حريق هائل نشب في مجمع تجاري بالعاصمة السعودية الرياض وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين الرئيس الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الياباني لتعزيز التحالفات ضد الصين تنظيم قافلة طبية بقرية السلام التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية السياحة تنظم دورة تدريبية لعدد من العاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن مفتي الجمهورية: الخضوع والتسليم لله عبادة بالفيديو.. مفتي الجمهورية: إعمال العقل والتدبر ليس معناه الشك والحيرة والريبة التخطيط: ترابط الأسرة محور مهم في بناء شخصية قادرة على المساهمة في بناء الوطن
أخر الاخبار



طارق شوقى: نسب دخول الامتحانات الإلكترونية تجاوزت الـ99%


   
م 11:17 الاثنين 08 مارس 2021
طارق شوقى: نسب دخول الامتحانات الإلكترونية تجاوزت الـ99%
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفنى

كتب / أسامة المنياوي

 

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقى، أن نسب الدخول في الامتحانات الإلكترونية تجاوزت الـ99%.

وأكد وزير التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر قناة "القاهرة والناس"، اليوم الاثنين، أنه ومنذ يوم 28 فبراير الماضي، تتم الامتحانات في بيئة جيدة إلكترونيًا بعد حل كافة المشكلات الخاصة بالإنترنت.

ولفت "شوقي"، إلى أن الامتحانات الإلكترونية، جاءت ليكون شكل الامتحان قوى، وتم التعامل مع كافة مشكلات الإنترنت، مشيرا إلى أنه منذ 27 فبراير تم الانتهاء من 12 مليون امتحان إلكترونى.

وأردف "وزير التعليم"، أن نوعية الأسئلة وكفاءتها في الامتحان الإلكترونى هى الشىء المهم في هذه المرحلة، موضحًا أنه بالتنسيق مع وزارة الاتصالات تم الانتهاء من المشكلات التى واجهت الطلاب خلال الأيام الأولى من الامتحان.




تجاوزت الـ99%
الامتحانات الإلكترونية
دخول
نسب
طارق شوقى
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar