03:23:35 ص الاثنين 21 يونية 2021
وزير الري: تعنت إثيوبيا في بناء سد النهضة ليس قوة بيراميدز يتعادل مع الرجاء سلبيا في بطولة الكونفدرالية قتيل و6 مصابين جراء إطلاق نار في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأمريكية أبو الغيط: الوضع في فلسطين قابل للانفجار في أي وقت الولايات المتحدة تُعدّ عقوبات جديدة بحق روسيا بسبب نافالني أبو الغيط: بديل عدم الوصول إلى اتفاق بشأن سد النهضة سيكون خطرا وزير السياحة والآثار يجتمع مع لجنة «خبراء الترويج السياحي» تقدم للتجمع الوطني بقيادة مارين لوبن في الانتخابات المحلية الفرنسية مصر تعرب عن إدانتها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في السعودية وزير التعليم يلتقي أولياء أمور مدارس النيل.. ويؤكد اهتمام القيادة السياسية بهذا المشروع القومي البترول: مصر لديها 340 محطة غاز طبيعى وهناك 380 ألف سيارة تعمل به الأرصاد: غدا الاثنين طقس حار نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 34 رئيس الوزراء يوجه بوضع تيسيرات ومحفزات لأصحاب «التوك توك» لتقنين أوضاعهم إيطاليا وويلز يتأهلان إلى دور الـ16 وتركيا تودع البطولة بيورو 2020 القباج تشهد احتفالية تدشين مشروع بطاقات الرعاية الصحية لذوي الإعاقة بالتعاون مع روتاري مصر وزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لعملية السلام الحكومة تبدأ إجراءات تقنين أوضاع مركبات «التوك توك» البرتغال: نصف إصابات كورونا الجديدة مرتبط بالسلالة الهندية رئيس الوزراء يستعرض عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها بالدقهلية طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في ثاني أيام الدور الأول
أخر الاخبار



استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي وصن دوانز بالبطولة الأفريقية


   
م 12:34 السبت 15 مايو 2021
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي وصن دوانز بالبطولة الأفريقية

كتب / أسامة المنياوي

تجرى الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بالتعاون مع الجهات المعنية، استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب أفريقي والتي ستقام في التاسعة من مساء اليوم السبت، على أرض ملعب ستاد السلام ضمن منافاسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتشمل خطة التأمين الانتشار الأمني بمحيط الملعب، وتأمين دخول وخروج لاعبي الفريقين، وتأمين طاقم التحكيم، مع تأمين مجلس إدارة الفريق الضيف والمشهد الرياضي برمته، للخروج بالمباراة في مشاهد حضارية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبار صعب، في التاسعة مساء اليوم السبت، وذلك عندما يلتقي ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرفع المارد الأحمر شعار لا بديل عن تحقيق الفوز قبل التوجه إلى أقصى جنوب القارة في جولة الإياب في ظل السعي للحفاظ على لقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

الأهلي يدخل لقاء الليلة وهو ليس في أحسن حالاته بعد أن تعرض لضغط مباريات كبير خلال الفترة الماضية بخوض لقاء كل ٣ أيام في الدوري الذي خسر فيه الفريق الكثير من النقاط كان آخرها بالتعادل مع الزمالك.




الأهلي وصن دوانز
تأمين مباراة
مكثفة
أمنية
استعدادات
الوسوم

https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673
https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673