معرض "أهلا مدارس" يواصل استقبال الجمهور لليوم الثاني بتخفيضات مفاجأة

معرض أهلا مدارس

معرض أهلا مدارس

شهد معرض "أهلا مدارس" الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، استمرار استقبال الجمهور لليوم الثاني، حيث يتم طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى بنسبة تصل إلى 30%.

كما انطلقت معارض "أهلا مدارس" في العديد من المحافظات، وتم افتتاح أكثر من فرع للمعارض بمحافظات الأقصر وقنا والقليوبية، ودمياط وبني سويف والدقهلية والغربية والإسكندرية وغيرها من العديد من المحافظات. ومن المقرر توفير أيضا الكتب الخارجية بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في الأسواق الأخرى، مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية.

وأكد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية، على أهمية دور منتسبي الغرفة في ظل الفترة الحالية التي تتطلب تكاتف الجميع من أجل إنجاح المعرض لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة وجودة عالية، خاصة فيما يتعلق بمستلزمات العام الدراسي الجديد وتلبية متطلبات الأسر المصرية من الأدوات الكتابية، والملابس، والأحذية والمنتجات الجلدية، والمواد الغذائية، والحاسب الآلي، وخدمات البنوك، وغيرها من كافة مستلزمات المدارس.

وكانت قد افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مساء الخميس الماضي، معرض "أهلا مدارس" الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، في حين بدأ المعرض في استقبال المواطنين اعتبارا من صباح أمس الجمعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة