تكريم 41 كيانًا شبابيًا لدورهم في الانتخابات الرئاسية| صور

جانب من التكريم

جانب من التكريم

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، 41 كيانًا شبابيًا، تقديرا لجهودهم في المساندة الوطنية والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الوزارة، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، بحضور عدد من قيادات الوزارة، وأعضاء الكيانات الشبابية.

وقال "صبحي" إن الشباب هم عماد الوطن، ومستقبله، ونحن نعمل على دعمهم، وإعدادهم ليكونوا قادرين على القيام بدورهم في المجتمع، وتحقيق أهداف التنمية، كما تحرص الوزارة على توفير المناخ المناسب للشباب للإبداع والابتكار، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، بواسطة تنفيذ العديد من المشروعات الشبابية.

وأكد وزير الرياضة، إيمان الوزارة بأهمية دور الشباب في المجتمع، وأنها تعمل على دعم الشباب، وإعداده ليكون قادرًا على المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية، فضلًا عن السعي إلى تعزيز التعاون مع الكيانات الشبابية؛ لتحقيق الأهداف المشتركة، ودعم الشباب المصري.

وذكر "صبحي"، أن الكيانات الشبابية ضمت كافة فئات المجتمع، ولعبت دورا بارزا في المساندة الوطنية والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، بواسطة تنظيم العديد من الأنشطة الشبابية، التي تهدف إلى نشر الوعي الانتخابي، مؤكدًا تقديره للجهود التي بذلتها الكيانات الشبابية.

ولفت إلى أن الوزارة تحرص على تعزيز التعاون مع الكيانات الشبابية، وتوفير الدعم اللازم لها، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، والقيام بدورها في خدمة الشباب المصري، مشيرًا إلى ضم تلك الكيانات تحت مظلة واحدة هي اتحاد الكيانات الشبابية.