بدء التحقيق في بلاغ يتهم محمد سامي بضرب صاحب محل صيانة في الشيخ زايد

المخرج محمد سامي

المخرج محمد سامي

بدأت نيابة الشيخ زايد التحقيق، اليوم الثلاثاء،  مع المخرج محمد سامي ومدير أعماله في بلاغ يتهمه بالتعدى على صاحب مركز صيانة سيارات بالضرب، نتيجة خلاف على تعديلات فنية خاصة بسيارة المخرج. 


وتستكمل النيابة إلى أقوال المخرج ومدير أعماله الذي كان بصحبته وقت الواقعة، في البلاغ الذي يتهمه بالتعدى على صاحب مركز الصيانة بالضرب والسب، بعد خلاف على تركيب طبقة حماية خاصه بسيارة المخرج، ولم تكن كما أرادها مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينه وبين صاحب المركز.


وقد استمعت النيابة في وقت سابق الي أقوال صاحب المركز حيث اتهمه المخرج محمد سامي بأحداث خدوش بسيارته، قبل اتهام الأول له بالتعدى عليه بالضرب.


وقالت صاحب مركز الصيانة امام جهات التحقيق، بأنه فوجئ بالمخرج محمد سامي وهو يتشاجر مع العاملين بالمركز، حينما جاء لاستلام سيارته، وعندما حاول أن يحل الخلاف، تطور سريعاً ليقوم المخرج بالتعدى عليه بالضرب محدثا به إصابة وثقت بتقرير طبي.


واخلت النيابة سبيل صاحب مركز الصيانة بضمان محل إقامته، استدعت المخرج محمد سامي ومدير أعماله الذي كان شاهدا على الواقعة لمثولهم امام جهات التحقيق.


وقررت جهات التحقيق بتفريغ كافة الكاميرات  في محيط الواقعة، للوقوف على تفاصيل الواقعة، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمكان الواقعة.

البداية ببلاغ قدمه المخرج محمد سامي ضد مدير مركز صيانة سيارات، يتهمه بأحداث خدوش وتلفيات بسيارته خلال تركيب طبقة حماية للسيارة، ليتقدم الاخير ببلاغ ضد الأول يتهمه بالتعدى عليه بالضرب والسب داخل مركزه محدثا به إصابات وثقها بتقرير طبي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة