05:46:25 ص الخميس 26 نوفمبر 2020
بالصور.. قوافل صندوق تحيا مصر تصل لأقصى الحدود تحت شعار «نتشارك.. علشان بكرة» وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا بسكتة قلبية وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بسبب سوء الاحوال الجوية وزير التموين يوجه بزيادة كميات الكمامات المتعاقد عليها الإمام الأكبر: إهانة المرأة والعنف ضدها قلة مروءة وجهل فاضح وحرام شرعا تعطيل الدراسة غدا في جامعة القاهرة لسوء الطقس وزيرة الثقافة تعيد افتتاح متحف الفن الحديث بعد تطويره وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية وزير الطيران يبحث مع وزير النقل السوداني سبل التعاون بمجال النقل الجوى الهيئة العامة للاستثمار وغرفة التجارة الأمريكية تبحثان مستقبل الاستثمارات الأمريكية بمصر هيكل يؤكد أهمية العلاقات الإعلامية والثقافية في تطوير العلاقات بين الشعوب وزير المالية: «النولون البحري» في السلع المستوردة بنظام «CIF» لا يخضع لـ«القيمة المضافة» رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الرقمية لوزارة التعليم العالي تراجع أسعار الذهب المسائية اليوم الأربعاء أسعار الحديد المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 أسعار الأسمنت المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الأهلي كابيتال وبنك مصر يستحوذا على ٤٠% من أسهم «IBAG» وكيل «ويسترن يونيون» بمصر تباين أسعار الدولار المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 التحالف العربي يبطل عمل إرهابي يستهدف الملاحة الدولية جنوب البحر الأحمر مصر تعرب عن إدانتها لبناء وحدات استيطانية جديدة في فلسطين
أخر الاخبار
×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×




الأهلي يهزم أبو قير ويدخل في معسكر مغلق استعدادًا للزمالك


   
م 08:15 السبت 21 نوفمبر 2020
الأهلي يهزم أبو قير ويدخل في معسكر مغلق استعدادًا للزمالك

كتب / رضوى عبدالله

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب فريق أبو قير للأسمدة، في ربع نهائي كأس مصر، ويتأهل بذلك المارد الأحمر إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر.

جاء الهدف الأول للأهلي، عن طريق اللاعب وليد سليمان، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، عقب تسديدة صاروخية من الناحية اليسري، على أعتاب منطقة الجزاء، ليمنح الأهلي فرصة التقدم.

وأضاف الهدف الثاني اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 24 بعد تسديدة يمين حارس أبو

قير للأسمدة، وهي الفرصة التي تسببت في طرد اللاعب إبراهيم ريعو لاعب أبو قير للأسمدة بعد لمسة يد.

بينما جاء هدف أبو قير للأسمدة، عن طريق اللاعب الكيني كالابالا، في الدقيقة 39 من الشوط الأول، عقب عرضية أرضية من الناحية اليمني، لتصل إلى مهاجم أبو قير ويسجل هدف تقليص الفارق.

وقرر الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، دخول اللاعبين في معسكر مغلق، بداية من غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بهذا الفوز، يصعد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، ويلتقي مع نظيره الاتحاد السكندري، في الأول من ديسمبر المقبل.




أبو قير
استعدادًا للزمالك
معسكر مغلق
يهزم
الأهلي
الوسوم

https://personal.ebebank.com/ar/products/alhsabat
https://personal.ebebank.com/ar/products/alhsabat