03:50:04 م الاثنين 25 يناير 2021
ياسمين فؤاد تستعرض تقريرًا حول جهود وزارة البيئة للحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية رأس الملك سنوسرت الثالث قطعة الشهر بالمتحف المصري احتفالا بعيد الشرطة وزير الأوقاف ينعي د. عبلة الكحلاوي ويؤكد: كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا تفاصيل كلمة وزير الداخلية بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة حقيقة عجز بأدوية البروتوكولات العلاجية لفيروس كورونا بالمستشفيات الحكومية وزير المالية: تحية إعزاز وتقدير لـ «حُماة الأمن» وشهداء الواجب الوطني «شعراوي» يوجه المحافظين بالتعاون مع النواب لأداء مهامهم بصورة جيدة إطلاق مشروع ترميم اللوحات الخشبية من مصطبة حسي رع بالمتحف المصري بالتحرير الرئيس السيسي يكرم أسماء عددًا من شهداء الشرطة السيسي يبكي متأثرا في احتفالية عيد الشرطة أثناء استعراض قصصهم تضحياتهم شاهد.. الرئيس السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 10 القوى العاملة: تعيين 73 شابا والتفتيش على 134 منشأة في شمال سيناء وزيرة التجارة تبحث مع رئيس بنك التنمية الصناعية إتاحة برامج تمويلية وآليات مصرفية مسئولو «الإسكان» يتفقدون مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة توزيع 900 دراجة في المرحلة الثالثة من مبادرة «دراجتك.. صحتك» وزير الإسكان: تم وجارِ تنفيذ 3266 وحدة بالإسكان الاجتماعي و«سكن كل المصريين» بمدينة غرب قنا الجديدة بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي والتضامن لاستخدام الطاقة الشمسية في القطاع الزراعي مصر تسجل 674 إصابة جديدة بفيروس كورونا و57 حالة وفاة
أخر الاخبار



ليفربول يفوز على ليستر سيتي ويتصدر البريميرليج مع توتنهام


   
م 11:37 الاحد 22 نوفمبر 2020
ليفربول يفوز على ليستر سيتي ويتصدر البريميرليج مع توتنهام

كتب / رضوى عبدالله

حقق فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الفوز في مباراة القمة على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفه في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على ملعب "آنفيلد" بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

سجل جونى إيفانز، مدافع ليستر سيتي، هدف ليفربول الأول، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21، وأضاف اللاعب ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 41، وعزز روبرت فيرمينو تفوق الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة 87.

ويغيب النجم المصرى محمد صلاح، عن مباراة الليلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك على هامش تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى، استعدادا لمواجهتى منتخب توجو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تستضيفها الكاميرون.

بهذه النتيجة رفع الريدز رصيده إلى 20 نقطة تقاسم بها صدارة الدوري الإنجليزي مع توتنهام بينما يحتل ليستر سيتى، المركز الرابع برصيد 18 نقطة.




توتنهام
البريميرليج
يتصدر
ليستر سيتي
ليفربول
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/