12:09:34 م الاربعاء 27 يناير 2021
المكسيك تعلن استقرار حالة رئيسها بعد إصابته بفيروس كورونا تسجيل 13 ألف إصابة جديدة بكورونا و982 وفاة في ألمانيا استقرار أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة
أخر الاخبار



رئيس الوزراء البريطاني يعلن نظاما جديدا لقيود كورونا في إنجلترا


   
م 10:37 الاثنين 23 نوفمبر 2020
رئيس الوزراء البريطاني يعلن نظاما جديدا لقيود كورونا في إنجلترا
جونسون

كتب / أسامة السيد

كشف اليوم الاثنين، رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، عن نظام جديد من 3 مستويات للقيود المرتبطة بمكافحة تفشي فيروس "كورونا" المستجد في إنجلترا، الذي من المفترض بدء تطبيقه بعد انتهاء الإغلاق في 2 ديسمبر المقبل، ويتضمن قيودا أشد من قيود النظام الذي طُبق قبل فرض الإغلاق.

وطبقا للنظام الجديد، سيُعاد فتح صالات اللياقة البدنية والمحال التجارية والكنائس، كما ستُخفف القيود المفروضة حاليا على المطاعم والحانات، بحسب ما قال جونسون في خطابه أمام مجلس العموم للإعلان عن خطة مواجهة تفشي "كوفيد-19" في الشتاء.

ولفت جونسون إلى أن نظام القيود المتدرج - الذي يتضمن عدة مستويات يطبق أي منها حسب حالة الانتشار في كل إقليم على حدة - يشتمل على أجزاء أكثر صرامة من التي اشتمل عليها نظام ما قبل الإغلاق، حسبما نقلت صحيفة "ذا تليجراف" البريطانية.

على سبيل المثال، يقضي المستوى الأول من القيود، الذي سيُطبَق في المناطق التي لا تشهد انتشار كبيرا لفيروس "كورونا"، باستمرار عمل المواطنين من المنزل، بينما يتضمن المستوى الثاني تقديم الكحول لرواد المطاعم والحانات مع الأطعمة فقط، فيما تُحظَر، تحت المستوى الثالث، كافة أشكال خدمات الفندقة والضيافة باستثناء بيع الوجبات الجاهزة.

وقال جونسون، إن حكومته ستحدد مستوى القيود الذي سيُفرَض على كل منطقة في إنجلترا الخميس المقبل بعد تحليل أحدث البيانات المرتبطة بحالة انتشار الوباء.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان جامعة "أكسفورد" وشركة "أسترازينيكا" البريطانيتين عن نتائج التجارب على لقاحهما المضاد لفيروس "كورونا" -الذي يحمل اسم "إيه زد دي 1222"- والتي ظهرت فعاليته بنسبة 4ر70 بالمئة في منع الإصابة بـ"كوفيد-19".

وقد تصل تلك النسبة إلى 90 بالمئة إذا استُخدم بنظام جرعات يتضمن الحقن بنصف جرعة أولا ثم الحقن بجرعة كاملة في وقت لاحق.

وأشاد جونسون بتلك النتائج، مؤكدا أن اللقاحات إلى جانب الاختبارات على نطاق واسع وبروتوكولات العلاج، ستُغني عن تدابير الإغلاق بحلول الربيع المقبل.




قيود كورونا
جديدا
نظاما
يعلن
رئيس الوزراء البريطاني
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/